أظهر توتنهام هوتسبير علامات على مدى قوته وتقدمه تحت قيادة أنطونيو كونتي الموسم الماضي بعد تحول ملحوظ في النصف الثاني من الموسم جعله يحتل المركز الرابع والعودة إلى دوري أبطال أوروبا.

ومنذ ذلك الحين، أنفق توتنهام ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية على إيفان بيسوما وريتشارليسون وجد سبنس، بينما وصل إيفان بيريسيتش وفريزر فورستر وكليمنت لينجليه أيضًا إلى شمال لندن.

ولكن على الرغم من اعتقاد كونتي أن توتنهام يتحرك في "الاتجاه الصحيح"، إلا أنه حذر الجماهير من أنه ينبغي عليهم إلقاء نظرة على أداء مانشستر يونايتد الموسم الماضي بعد قضاء صيف كبير إذا كانوا يأملون في الفوز باللقب.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يحسم موقفه بشأن ضم هاري كين من توتنهام

عندما سئل عما إذا كان توتنهام يمكنه سد الفجوة بين أفضل اثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول ومانشستر سيتي، قال الإيطالي: "لقد نسيت تشيلسي وهذا خطأ كبير".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أنت تتحدث عن فريق فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، إنه فريق كبير بالفعل، وفاز بكأس العالم للأندية الموسم الماضي".

وواصل كونتي: "لماذا تشيلسي ليس في هذه المجموعة من الفرق الكبرى؟ بالنسبة لي تشيلسي في هذه المجموعة، إنهم يريدون البقاء هناك ويستحقون أن يؤخذوا في الاعتبار في هذا الإطار".

وأردف: "ثم هناك مانشستر يونايتد، كرة القدم ليست واحد زائد واحد يساوي اثنين، احتل مانشستر يونايتد الموسم الماضي المركز السادس على الرغم من التعاقد مع سانشو ورونالدو وفاران، بينما قبل موسمين احتلوا المركز الثاني".

واستكمل: "لقد فعلوا ما فعلوه في سوق الانتقالات هذا لمحاولة الفوز بالدوري وانتهوا في المركز السادس، عليك الانتباه في رأيي إلى كل هذه المواقف".

واختتم: "نحن نعلم أنه في إنجلترا من الصعب القتال من أجل الفوز ولكننا نريد أن نحاول أن نكون تنافسيين، لمحاولة تحسين الموسم الماضي وهذا هو هدفنا".