علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحالة التحكيمية التي أثارت جدلًا واسعًا في مباراة الأهلي وفاركو، بسبب إلغاء هدف للمارد الأحمر.

وتعثر الأهلي في الدوري بالتعادل سلبيًا مع فاركو في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا، بعد أن أكد مُعظم الخبراء التحكيميين على عدم صحة قرار تقنية الفار بشأن إلغاء هدف صحيح للأحمر كان سيساهم في تغيير نتيجة المباراة.

هدف الأهلي الملغي أمام فاركو في الدوري المصري

طالع أيضًا.. سمير عثمان: هدف الأهلي صحيح.. وفاركو يستحق ركلة جزاء

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "(في زيطة حاصلة بسبب ظُلم الأهلي زي ما بيقولوا)، سمير عثمان المحلل التحكيمي يقول إن بيرسي تاو لم يكن متسللًا، وهو كان حكم فاشل مثل أحمد الشناوي، وأنا أطالب بأن أي حكم ينتمي للزمالك لا يُحلل في القنوات".

وتابع: "حذرت سيف الوزيري (رئيس الشركة الراعية للدوري المصري)، وقلت له نحن بصدد تكرار كارثة بورسعيد بسبب تخريض أحمد شوبير وسمير عثمان والشناوي، الذين يُشعلون الفتنة".

وأضاف: "الزمالك هو من تعرض للظُلم في مباراة الجونة، وتم حرمانه من هدف صحيح لـ سيف الجزيري، لكن ما هذا البيان الصادر من الأهلي؟، الحكم محمود عاشور (حكم تقنية الفار في مباراة الأهلي وفاركو)، ينتمي للأحمر، هل تظنوننا نائمون؟!".

وواصل: "(يا أهل المغنى دماغنا وجعنا دقيقة سكوت)، ليس بين حين وآخر تصدرون بيانات، أنت تهتم بحبس مرتضى منصور، أو تجمع توقيعات لحل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، حتى أحمد دياب رئيس رابطة الأندية سبوه".

واختتم: "من أنت يا أستاذ الفاضل؟، نحن بني آدم بشر، لماذا ترفع رأسك في السماء؟، ربنا قال (ولا تمشي في الأرض مرحا) وأنت تشحن جماهيرك.. أنت مُخطئ".

التعليقات