أعرب أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي لفريق توتنهام عن سعادته بالفوز الذي حققه سبيرز على نظيره ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف.

كونتي قاد سبيرز لاكتساح ساوثهامبتون بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه في العاصمة لندن.

وقال كونتي في تصريحاته بعد المباراة لشبكة "سكاي" البريطانية: "قدمنا أداءً جيدًا، والنتيجة النهائية أننا حصلنا على 3 نقاط بمستوى رائع واستحقينا الفوز برباعية".

وأضاف: "صنعنا العديد من الفرص، وأحببت الطريقة التي استحوذنا بها على الكرة والطريقة التي ضغطنا بها بشكل كبير والطريقة التي كنا نستعيد بها الكرة".

وأكمل: "كانت الرسالة واضحة للغاية وهي أننا تعاقدنا مع لاعبين جدد لتحسين فريقنا لأن فريقنا كان سيئًا حقًا الموسم الماضي وكان التأهل لدوري أبطال أوروبا إنجازًا كبيرًا".

وأشار: "كان هدفنا الأول هو تحسين الفريق، بدنيًا وعقليًا، وتعاقدنا مع اللاعبين المناسبين لفلسفتي واليوم فضلت استخدام لاعبين من الموسم الماضي لأنهم جديرون بالثقة أكثر من اللاعبين الجدد لأننا قضينا أسبوعين فقط مع بعض هؤلاء اللاعبين الجدد".

وشدد: "بدايتنا كانت مثالية، على الرغم من التأخر في النتيجة، تمكننا من استعادة قوتنا، ونفذنا كل ما تدربنا عليه خلال الأيام الماضية".

وأشاد بـ كولوسيفسكي: "ديان كان له تأثير كبير منذ انضمامه إلينا في الموسم الماضي، اندمج هو وبينتانكور بشكل جيد مع الفريق، عليه أن يتطور ويواصل التحسن لأنه لاعب طموح ولديه إمكانيات رائعة".

واختتم: "يريد كولو أن يكون أحد أفضل اللاعبين في مركزه، وأعتقد أن هذا الطموح جيد للاعب في سنه، ونصيحتي له أن يبقى متواضعًا ويعمل على مواصلة التطور".

التعليقات