أشاد قائد فولهام والمدافع الأمريكي تيم ريام، بفريقه الذي نجح في السيطرة على ليفربول، في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول وفولهام

وقال تيم ريام في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "قلنا قبل المباراة إننا نريد أن نجعل الأمر صعبًا على الفرق القادمة إلى هنا، بغض النظر عن هويتهم ومكانهم ومستوى قدراتهم، لقد فعلنا ذلك اليوم".

عندما سئل عما إذا كانت عدوانية فولهام وسيطرته على المباراة فاجأت ليفربول، أجاب ريام: "نعم أعتقد ذلك".

وأضاف: "كنا نعلم أنه إذا استطعنا أن نكون عدوانيين وتعاملنا مع المباراة بطريقتنا فسيجدون صعوبة، سواء كانوا مستعدين لذلك أم لا، لكننا كنا نعرف ما هي خطة لعبتنا وقمنا بها بشكل مثالي".

وواصل: "إنها دفعة هائلة لنا، أول مباراة بعد عودتنا، ضد المتأهلين لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، تحدد المعيار الذي يجب أن نكون عليه في كل مباراة".

وعن ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل هدفي فولهام أمام ليفربول، قال ريام: "هو حيوان مطلق عندما يكون في يومه، لقد أظهر ذلك مرة أخرى اليوم".

واستمر: "طالما أنه يسجل الأهداف، سنكون في مكان جيد، الوقت سيخبرنا ما إذا كان لدينا ما يكفي من الزخم من أجل البقاء في الدوري هذا العام".

واختتم: "هذا كل شيء لوسائل الإعلام لمناقشة ذلك، نحن نعلم أين نريد أن نكون، ونعرف مكاننا، ونعرف أين تتواجد عقولنا وما نحتاج إلى القيام به لنكون هنا".

التعليقات