أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور أن هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، منحه شعورًا فريدًا وكشف مهاجم ريال مدريد عن أهم لحظة في البطولة التي توج بها النادي الملكي.

ويستعد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، يوم الأربعاء المقبل في نهائي السوبر الأوروبي.

وتحدث فينيسيوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية وقال عن كأس السوبر: "من المهم للغاية محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، خاصة إذا كنت تريد الفوز في مسابقات لا تقل أهمية عن كأس السوبر، سنبذل قصارى جهدنا للحصول على أول جوهرة في الموسم".

وبشأن عقلية ريال مدريد، أفاد: "هذا صحيح في الحمض النووي لهذا النادي وهذا القميص، الخروج دائمًا للمباريات الكبيرة، واللاعبين الذين يعرفون كيفية التعامل مع تلك الأيام، كان هذا هو المفتاح الموسم الماضي، كانت بعض المباريات عاطفية حيث بدا أن كل شيء نريده".

وحول اللحظة المفضلة له، استطرد فينيسيوس: "المباراة ضد مانشستر سيتي في البرنابيو، في دقيقتين، دخل رودريجو وسجل هدفين قادنا إلى النهائي، أعتقد أنها كانت أهم لحظة في المنافسة".

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي: مستعد لمواجهة ريال مدريد دائمًا.. ولا أفكر في بنزيما

وواصل بشأن دوري الأبطال: "لقد كانت لحظة مهمة للغاية بالنسبة لنا، بالنسبة لي، بالنسبة للفريق بأكمله، بعد موسم رائع، كان علينا أن ننهيها بانتصار في النهائي".

واستطرد البرازيلي: "أقول دائمًا إن لدي حوالي 15 عامًا متبقية في مسيرتي وأنا لا أعرف متى سيكون الهدف التالي، نهائيًا، لهذا السبب كان علي أن أستمتع به على أكمل وجه".

وبشأن هدفه في شباك ليفربول، أردف فينيسيوس: "كان تسجيل هدف الفوز شعورًا فريدًا، ليس هناك الكثير لأقوله، لأكتبه، للحديث عما يبدو عليه الأمر، فقط الأشخاص الذين عاشوا كرة القدم، والذين عاشوا كرة القدم كما عشناها الموسم الماضي، يعرفون مدى أهميتها ومدى سعادتها".

وسُئل المهاجم عن مدربه كارلو أنشيلوتي، ورد: "لقد عرف كيف يحصل على أفضل ما لدينا، إنه لطيف للغاية ويعاملنا مثل أطفاله، إنه يمنحنا راحة البال والثقة، ويقوم بعمل رائع في التحضير للمباريات".

وفيما يتعلق بمستقبله، أكد: "أنا معجب باللاعبين الذين حققوا الكثير في هذا النادي، الأكبر في العالم، بالطبع أريد أن أستمر في الفوز هنا واللعب لفترة طويلة للفوز بنفس القدر، أنا أكون مؤثر مثل بعض أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميص ريال مدريد".

وأتم الحديث مشيرًا إلى فريق فلامينجو البرازيلي: "لقد كنت من مشجعي فلامينجو منذ أن كنت صغيرًا، ذهبت إلى ماراكانا مؤخرًا وعندما رأى المشجعون أنني كنت هناك، بدأوا في ترديد اسمي، كان هذا مهمًا جدًا بالنسبة لي لأن قلبي ينتمي إلى النادي الذي سمح أن أكون في ريال مدريد الآن".