تمكن نادي الرائد السعودي من تحقيق الفوز وديًا مساء السبت على حساب السالمية الكويتي بنتيجة 2-0 في المباراة التجريبية ضمن المعسكر التركي التحضيري للموسم المقبل 2022-2023.

سجل اللاعب المغربي كريم البركاوي الذي مدد تعاقده لموسمين مؤخرًا هدف الرائد الأول في الدقيقة 15 وأضاف الروماني إلكسندر ميتريتا الوافد الجديد للرائد ثاني الأهداف في الدقيقة 57.

وأشرك مدرب الرائد الجديد الروماني ماريوس سوموديكا 22 لاعبًا خلال مجريات اللقاء، حيث اعتمد في الشوط الأول على تشكيلة أساسية مكونة من الروماني سيلفيو لونج في حراسة المرمى، محمد سالم، البرازيلي رينيه سانتوس، يحيى سنبل، عوض خميس، الكرواتي داميان جيوكوفيتش، سلطان الفرحان، المغربي محمد فوزير، الروماني إلكساندرو ميتريتا، المغربي كريم البركاوي، والرأس الأخضري جوليو تفاريس.

اقرأ أيضا..الرائد السعودي يعلن تعاقده مع 3 لاعبين أجانب

وفي الشوط الثاني أشرك الخماسي: يحيى الشهري، عبدالله الفهد، نايف هزازي، رائد الغامدي، والبرازيلي بابلو سانتوس بدلا عن كريم البركاوي، سلطان الفرحان، رينيه سانتوس، فوزير، ومحمد سالم مع بداية الشوط الثاني وأثناء اللقاء قرر اخراج تفاريس، يحيى سنبل، عوض خميس، ميتريتا، وجوكوفيتش، وشارك مكانهم عبد المحسن القحطاني، محمد الدوسري، منصور البيشي، عبدالله مجرشي وخالد الخثلان.

يذكر أن معسكر الرائد الخارجي في تركيا سوف يستمر حتى 15 أغسطس الجاري حيث يشهد خوض الفريق 3 مباريات ودية منها اثنتان أمام الأهلي والفيصلي.

ويستهل الرائد مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمواجهة أبها في الـ27 من الشهر الجاري.