عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز الشديد استعداداً لمباراة مصر المقاصة، وشدد على ضرورة الفوز في اللقاء المقبل وعدم النظر إلى نتائج المباريات الأخيرة، وحذر من الاستهتار بالفريق المنافس.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة أمس السبت، من التدريبات بعد الفوز على الجونة برباعية مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. ميدو: أفضل شيء حدث لـ الزمالك هو إيقاف القيد.. وإمام عاشور معذور

وعقد فيريرا جلسة مطولة مع محمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد ثنائي دفاع الأبيض على هامش مران اليوم.

وأشاد المدير الفني بأداء الثنائي في الفترة الماضية وحرص على توجيه بعض التعليمات الفنية لهما قبل المباريات المتبقية للفريق في مسابقة الدوري.

وخاض الثنائي فقرة تأهيلية خاصة بدون الكرة عقب انتهاء الجلسة، ضمن البرنامج الموضوع لهما خلال مران اليوم من الجهاز الفني للفريق.

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الجونة بصورة أساسية، تدريبات تأهيلية خفيفة.

واكتفت هذه المجموعة بأداء تدريبات تأهيلية بالكرة وبدونها، وخوض بعض التدريبات الاستشفائية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

التعليقات