أعرب قائد مانشستر يونايتد، الدولي الإنجليزي هاري ماجواير عن استيائه من الخسارة التي تعرض لها فريقه في افتتاح مبارياته بالموسم الجديد أمام برايتون.

مانشستر يونايتد خسر بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعته بـ برايتون على ملعب أولد ترافورد بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

طالع أيضًا | ماجواير: تين هاج جلب أشياء رائعة لـ مانشستر يونايتد.. ولا أفكر في التنازل عن شارة القيادة

وقال ماجواير بعد المباراة في تصريحاته لشبكة "سكاي" البريطانية: "دخلنا المباراة بشكل إيجابي، وكانت بدايتنا جيدة قبل الموسم، ولكن أسوأ شيء أن تتأخر بهدفين في الشوط الأول على ملعبك".

وأضاف: "كنا نسيطر على المباراة واستقبلنا الهدف الأول، وهذا أصابنا ببعض الإحباط، ومنذ ذلك الحين توقفنا عن اللعب، قبل أن نستقبل الهدف الثاني في أمر أشبه بالكابوس".

وأكمل: "قدمنا أداء جيدا في الشوط الثاني، كان لدينا الكثير من الضغط، لكننا كنا نحتاج إلى أن نكون أكثر إبداعًا، بعض الأشياء التي تحتاج المعالجة".

وأشار: "ليساندرو مارتينيز إضافة كبيرة للفريق، سيجعل هناك منافسة على مركز قلب الدفاع، ومع مرور الوقت سينسجم معنا وسنتحسن كثيرًا للحفاظ على نظافة شباكنا".

واختتم: "الكل يعرف المهمة، كان لدينا موسم سيء، الموسم الماضي، الآن بمدرب جديد وفلسفة جديدة، ننظر إلى حد بعيد للتطور والتحسن".