أعرب إريك تين هاج المدير الفني الهولندي لـ مانشستر يونايتد عن خيبة أمله بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه في مواجهة برايتون اليوم الأحد.

وخسر مانشستر يونايتد مباراته الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه أولد ترافورد، في مواجهة برايتون بثنائية مقابل هدف.

وقال إريك تين هاج المدير الفني للفريق بعد المباراة في تصريحاته لشبكة "BBC" البريطانية: "أشعر بخيبة أمل، وهذا واضح، ولكن علينا أن نتعلم من تلك الهزيمة".

طالع أيضًا.. ماجواير عن خسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون: أشبه بالكابوس

وأضاف: "كان من الممكن أن نكون أفضل في التعامل مع الكرة، لكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء السهلة واستقبلنا أهدافًا لم يكن علينا استقبالها".

وأكمل: "برايتون فريق جيد، لكني أنظر إلى فريقي وكيف كان يجب علينا أن نمنع تلك الأهداف السهلة، مثلما فعلنا في الشوط الثاني وعدنا للمباراة وكنا نقاتل على كل كرة".

وأشار: "أهدرنا بعض الفرص أبرزها التي أتيحت لـ راشفورد، وخلقنا العديد من الفرص الأخرى، لكننا لم نتمكن من التعادل بسبب بعض الأمور التي يجب علينا علاجها فيما هو قادم".

وعن عدم مشاركة كريستيانو رونالدو من بداية المباراة: "هذه المباراة ستساعد كريستيانو في الحصول على مستوى جيد من اللياقة، ولكن ليس رونالدو فقط، الفريق بالكامل".

واختتم: "يجب أن يتعلم الفريق من هذه الهزيمة، خاصة وأننا كان بإمكاننا فعل ما هو أفضل لكننا لم نفعل".