أعلن مالك نادي ألميريا ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن دراسة فكرة إقامة مباراة ودية بين نادي النصر السعودي وألميريا الإسباني.

وكان الهلال حقق الفوز مساء الأحد أمام ألميريا الإسباني بهدفين لهدف في ملعب بيرنلي. 

اقرأ أيضًا | رسميًا.. النصر السعودي يعلن رحيل لاعبه إلى الدوري المكسيكي

النصر والميريا

وفي حديث لقناة "روتانا خليجية"، قال تركي آل الشيخ إن ألميريا لعب أمام الهلال بسبب رغبته في تسويق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا في منطقة الشرق الأوسط.

وتابع آل الشيخ حديثه بأنه تواصل مع رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر من أجل إقامة ودية أخرى مع ألميريا، مشيرا إلى أن المباراة قد تلعب في سبتمبر القادم أو في فترة ما بعد ذلك التوقيت.

وأشاد مالك ألميريا بقوة فريق النصر عقب وصول المدرب الفرنسي رودي جارسيا من أجل تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وسبق وأن لعب النصر 3 مباريات ودية تحضيرية في الصيف الجاري الأولى أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل 2-2، وفاز على مواطنه سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وكسب ملقا 2-0.

وسيلعب النصر أمام توريمولينوس ثم يلتقي في خامس الوديات أمام قادش قبل 24 ساعة فقط من العودة إلى العاصمة الرياض.

وكان النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من ستاد ريمس في صفقة انتقال حر، عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية، بعد انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي بجانب البرازيلي لويس جوستافو.