واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومه على محمود الخطيب رئيس الأهلي، مشيرًا إلى أن هجوم الأخير على التحكيم في خطابه أمس ظهر صداه في مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري التي فاز بها الأول بثلاثية نظيفة.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "لو قلتم أن عبد الحميد بسيوني تعمد الهزيمة أمام الزمالك، سأقول إن علي ماهر وعماد النحاس تعمدا الهزيمة أمام الأهلي، لا داعي للتشكيك يا كابتن الخطيب في أي مدرب".

وأضاف: "أمح أهلاوي أكثر من محمود الخطيب، عندما يخسر الأهلي ينتقل إلى المستشفى بسبب الضغط والسكر، وأخرون عندما يخسرون لا يحدث لهم شيء".

طالع | متحدث النصر السعودي السابق: موقف أبو جبل قوي جدًا ولو حدث ما أخشاه سيكون النادي في خطر شديد

وأردف: "في أحد البرامج، أمّح وجه لي رسالة وقال إن أحد جماهير الزمالك سبّه وقال إنه حزين ويبكي، تواصلت معه وقلت له سأقبل رأسك".

وأكد: "لم أترك مدير الكرة يسب الناس وأقول انشروها في كل مكان".

واستكمل: "عندما ناشد أحد ذوي الاحتياجات الخاصة سيادة الرئيس أن يكون عضوًا في الأهلي، منحه الخطيب عضوية رياضية أن يحق له لعب السباحة فقط، والإعلام تناول الأمر بشكل واسع، إنما أمّح رغم أنه أهلاوي لكني منحته عضوية شرفية عامة".

وواصل: "فيلم الهجوم على الحكام الذي نُشر أمس ظهر صداه اليوم مع إبراهيم نور الدين الذي لم يذهب لتقنية الفار في 3 أهداف، هل من المفترض أن أضغط على لجنة الحكام من أجل أن يجلبوا لنا حكم ملاكي؟، لكن عيب، أنا أعلمك شيئًا، يجب أن نحترم الحكام ونقدرهم".

واستطرد: "لماذا تخاطب جماهير الأهلي وتقول ليس عندنا بذيء في الأهلي، لم أرد عليك، ولكن سأرد عندما أتفرغ لك".

وعلق منصور على استغناء الأهلي عن إبراهيم عبد الصمد: "ابراهيم عبد الصمد زوج السيدة شادية حمزة أخت هناء حمزة التي حصدت بطولات أكثر منك يا خطيب، ابنة هناء حمزة أفضل لاعبة في مصر، المدرب في الأهلي لم يشركها في المباريات وبحثت عن فرصة وجاءت الزمالك، لماذا يتم طرد إبراهيم عبد الصمد؟، ونادي الزمالك بابه مفتوح لكم".

إبراهيم عبد الصمد: رغم ما قدمته للأهلي الخطيب استغنى عني ومرتضى منصور طلب مني العمل في الزمالك

واستأنف تصريحاته: "الذي أنشأ الأهلي كان على رتبة فريق، لكن كان عندنا عبد الحكيم عامر مُشير، ونادي الزمالك كان اسمه على اسم ملك مصر".

وتابع: "علاء صادق قال إن الدولة اختطفت أخت بن شرقي من أجل أن يهرب إلى الإمارات ولا يوقع للأهلي، أنت مجنون، وللأسف بعض جماهير الأهلي يصدقونه، وكلامه ليلًا يكون على الصفحات المنتمية للقلعة الحمراء".

التعليقات