كشف روبرت ليفاندوفسكي حقيقة وجود بعض الخلافات بينه وبين مدرب فريق بايرن ميونخ، جوليان ناجيلسمان، قبل رحيله إلى برشلونة.

وانضم النجم البولندي إلى صفوف برشلونة قادمًا من بايرن ميونخ، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وظهرت تقارير صحفية سابقة تفيد بوجود خلافات بين ليفاندوفسكي وناجيلسمان في الأليانز آرينا، ولعب ذلك الأمر دورًا في رغبة النجم البولندي في الرحيل.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لقناة "sport1" الألمانية: "كنت دائمًا واضحًا جدًا مع المدرب، أي شخص يعرفني يعلم أنني أتحدث بوضوح عن الأشياء التي تدور في ذهني".

وأضاف: "أخبرته أيضًا برأيي وأعتقد أنه في النهاية فهمني بشكل أفضل وأفضل، لكن يجب أن أقول إنني لم أواجه أي مشاكل شخصية مع جوليان ولم أنتقده علانية أو أهاجم أساليبه".

وواصل: "تحدثنا مع بعضنا البعض كثيرًا، وكان التبادل قريبًا جدًا، لكنني لم أقل كلمة سيئة عن جوليان، أعرف أن لديه إمكانات كبيرة كمدرب، ويمكنه بالتأكيد الفوز بالعديد من الألقاب".

وعندما سُئل عما يستطيع بايرن ميونخ فعله بدون آلة ليفاندوفسكي التهديفية، رد: "بايرن سيبقى أحد أفضل الفرق في أوروبا، يمكنك أن ترى ذلك في المباريات الأولى للموسم الجديد، ليس لدي شك في أنهم سيسجلون أهدافهم بدوني".

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي يعتذر لجماهير بايرن ميونخ ويوضح سبب تجاهله لـ ريال مدريد

واستكمل: "أنا متأكد من أن اللاعبين الآخرين سيسجلون أهدافًا الآن أكثر من السنوات السابقة، كرة القدم متغيرة للغاية، بايرن يمتلك جودة عالية لدرجة أنهم ليس في حاجة إلى مهاجم صريح بشكل كلاسيكي".

وعن من سيحصل على صدارة الهدافين في الدوري الألماني في غيابه، قال ليفاندوفسكي: "سؤال صعب، كان هالير مرشحًا في الواقع، ولكن مرضه سيء جدًا، أتمنى أن يتعافى جيدًا وأن نراه يعود إلى أرض الملعب قريبًا، نتمنى له الشفاء العاجل".

واختتم: "خلاف ذلك، لدى بايرن ميونخ عدد كافٍ من اللاعبين الذين يمكنهم تسجيل الكثير من الأهداف".