كشفت شركة الرياضة السعودية "SSC" عن حصولها على الحقوق الحصرية لنقل بطولات كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي بداية من الموسم المقبل 2022-2023.

وأصدر الحساب الرسمي لشركة الرياضة السعودية SSC بيان رسمي جاء خلاله: "أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين والاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه إشارة إلى البيان الصادر من قبل بشأن طرح كراسة النقل التلفزيوني بداية من موسم 2022/ 2023؛ فقد تم توقيع اتفاقية حقوق النقل الحصري للبطولات لـ3 مواسم مع شبكة SSC الرياضية التابعة لشركة الرياضة السعودية".

كأس الملك

اقرأ أيضًا.. نائب رئيس اتحاد جدة يوضح أسباب التعاقد مع هيلدر كوستا

وتابع البيان: "وصلت قيمة العقد إلى 900 مليون ريال، ويمتاز العقد الجديد باتساع الرقعة الجغرافية للمسابقات عبر بثها في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط عن طريق قنوات SSC وباقة الرياضة على شاهد وGOBX".

وأكمل البيان: "تعكس الاتفاقية التي تمنح شركة الرياضة السعودية حقوق البث الفضائي والرقمي لبطولة الدوري القيمة المرتفعة للمسابقات السعودية".

وينتظر أن يتم نقل الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل من خلال 5 قنوات مختصة بكرة القدم السعودية، بالإضافة إلى نشرات إخبارية تعرض عبر قناة مفتوحة للمشاهدين، كما سيتم نقل المباريات مجانًا بتقنية SD، بالاضافة للنقل بتقنية HD عبر قنوات خاصة بالاشتراكات على GOBX ومنصة شاهد.

التعليقات