قال عيد مرازيق المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة، إن الجميع يعلم ما يمر به ناديه من أزمة كبيرة، مشيرًا إلى أنه يواصل عمله في حدود المتاح.

وكان مصر المقاصة قد نال هزيمة قاسية على يد الزمالك بخماسية نظيفة، في مباراة الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

فيديو | اللقب يقترب.. هاتريك زيزو يقود الزمالك لاكتساح المقاصة بخماسية ويطيح به من الدوري

وأضاف مرازيق في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب اللقاء: "عملنا في حدود المتاح، ونعلم أن هناك فوارق كبيرة بيننا وبين نادي الزمالك الذي يتصدر الدوري حتى الآن".

وأردف: "كنا نتمنى أن نعمل بشكل أفضل من ذلك في ظل الإمكانيات المعدومة، الجميع تأثر بضغط المباريات والأندية الكبيرة شعرت بالمعاناة، ونحن عانينا بشكل أكبر بسبب عدم وجود الإمكانيات".

وواصل: "الجميع في النادي يعلم جيدًا هبوط المقاصة ونعمل الآن على الاستعداد للمنافسة في الدرجة الثانية، نجتهد من أجل منح العناصر الشابة فرصة خلال الفترة المقبلة، ونمهد لهذا التصور منذ فترة كبيرة والمباريات المقبلة ستكون فرصة كبيرة للشباب القادرين على المشاركة في الموسم المقبل".

وكشف: "الأهلي لا يلعب بالناشئين، اللاعب صاحب الـ22 عامًا لا يعتبر ناشئا، والمباراة الأخيرة شارك 9 لاعبين كبار وليس ناشئين، واليوم الزمالك لا يلعب بالناشئين، يجب أن يعلم الجميع بأن الناشئ يعتبر من سن 19 عامًا".

وأردف: "نحترم النادي الأهلي وسنلعب بكل قوة في مباراة الكأس، وليس من العيب أن نلعب على ركلات الترجيح في اللقاء".

وأتم: "الفرق الصغيرة تلعب جيدًا في بداية أي مباراة أمام أندية القمة، وللأسف عندما تتلقى هدف اللاعب يشعر بالإحباط في ظل عدم القدرة على العودة مرة أخرى، كان لدينا امل أن نخرج بالشوط الأول بالتعادل السلبي، ولكن الأخطاء منعت ذلك".

واختتم: "تم انتقال هشام حافظ رسميًا إلى فريق فيوتشر، وفضلنا عدم مشاركته لعدم تعرضه للإصابة، نحن نحتاج أموال الصفقة نظرًا للظروف التي نمر بها".

وكان فريق مصر المقاصة قد تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية رسميًا بعد هزيمته اليوم أمام الزمالك.

التعليقات