حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد زيارة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر للنادي الأهلي والزمالك خلال الفترة الحالية.

وطلب روي فيتوريا من الاتحاد المصري لكرة القدم، تنسيق مواعيد مناسبة لحضور تدريب للأهلي والزمالك، والاجتماع بالمديرين الفنيين للفريقين، ريكاردو سواريش وجوسفالدو فيريرا.

طالع | بطولات يكشف طريقة فيتوريا لتحديد اللاعبين الذين سيستعين بهم من منتخب الشباب

ويرغب مدرب منتخب مصر في الاجتماع بالمدربين؛ للاستفسار عن عدد من اللاعبين بالفريق الذين لفتوا أنظار المدرب، بالإضافة للاطلاع على حالة اللاعبين البدنية، بعدما لاحظ المدرب بأن هناك ضغطا كبيرا في المباريات المحلية في الفترة الحالية.

وقال اتحاد الكرة في بيان مقتضب عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "استكمالا للخطة التي وضعها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، يزور فيتوريا ناديي الزمالك والأهلي يومي الخميس والجمعة المقبلين".

وأضاف: "تتضمن زيارة فيتوريا لنادي الزمالك غدا الخميس، لقاء بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جيسوالدو فيريرا".

وواصل: "أما زيارة النادي الأهلي، والتي تجمع  فيتوريا وريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، يوم الجمعة المقبل، فقد تحددت بناء على التنسيق بين الطرفين نظرا لانشغال فريق الأهلي بمباراة المصري مساء اليوم ثم الحصول على راحة غد الخميس".

واختتم: "تستمر زيارات فيتوريا لكل أندية الدوري المصري على مدار الأيام المقبلة، بعدما افتتح جولاته بزيارة أندية الأسكندرية مطلع الأسبوع الجاري".

التعليقات