يرى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه حقق فوزًا مستحقا على المصري في المباراة التي أقيمت اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على المصري بهدفين دون رد اليوم، في إطار لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري.

طالع أيضًا.. رضا البلتاجي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي وهدف المصري الملغي

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أحيي المسؤول عن الملعب (برج العرب)، فالأرضية ممتازة والاستاد ممتاز، وكل مرة نجد ملعبًا جيدًا سنقدم كرة جيدة ونمارسها بشكل أفضل".

وأضاف: "ما حدث أننا لعبنا مباراة منذ 3 أيام بالظبط، ومثلما قلت سابقًا يجب أن نجد طريقة لكي نشرك اللاعبين الصغار، ولقد قدمنا مباراة وفزنا بالناشئين".

وواصل: "كان معنا فرصة 3 ايام وأمامنا مباراة أمام فريق جيد جدًا، ومهم جدًا أن يكون اللاعبين الصغار لديهم ثقة، ولا يصح أن تقل ثقة اللاعبين الذين فازوا في المباراة السابقة".

وأردف المدرب البرتغالي: "المجهود البدني لدى اللاعبين الصغار لن يكون 100% لكي أدفع بهم في مباراة مثل هذه، لذلك كانوا على دكة البدلاء، والمنافس حصل على 7 أيام راحة".

وتابع سواريش: "إذا دفعنا باللاعبين الصغار الذين شاركوا في المباراة الماضية لن يكونوا جاهزين، لذلك قررت أن يظلوا على دكة البدلاء".

وأكمل: "الفريق قدم مباراة جيدة جدًا واللاعبون كانوا متحدين، واستطاعوا أن يترجموا الخطة، وفزنا أمام فريق جيد جدًا ومنظم ويمتلك مهارات فردية وجماعية".

واختتم مدرب الأهلي: "أحيي اللاعبين لأنهم أدوا مباراة جيدة، هناك لحظات كان الخصم أفضل مننا، ولكننا كنا منظمين واستطعنا أن ننتظر اللحظات المناسبة لكي نسجل الهدف، وحققنا فوز مستحق".