كشف حسام حسن المدير الفني لنادي المصري أنه سيتواصل مع رئيس الوزراء بعد مباراة فريقه أمام الأهلي التي أقيمت أمس الأربعاء بالدوري الممتاز.

الأهلي انتصر على المصري بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال حسن خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أريد حقي، هناك شخص (غلط فيا) خلال المباراة، أنا خدمت هذا البلد وأريد حقي".

وأضاف: "الحكم المساعد، قالي لي لن أتركك وسأقوم بنهايتك في الكرة، فهل يستطيع الحكم أن يهدد أي شخص آخر؟! ولكن يهدد حسام حسن فقط".

وتابع: "الخسارة من الأهلي هي مباراة ولا تفرق معي، مبروك للأهلي، وهو ليس طرفًا".

وواصل: "يوجد أشخاص تريد أن تعكر شغلي، أنا لا أرى منتخب مصر ولا أي شئ، ولكن أنا (اتهددت على الخط)، وهذا يستدعي محضرًا، لكن في الملعب من يرد لي حقي؟".

طالع | رضا البلتاجي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي وهدف المصري الملغي

وأكمل: "خدمت الكرة المصرية ولم أخذ حقي في أي شيء، وسأتحدث مع رئيس الوزراء لأن اتحاد الكرة أو الوزير الرياضة لم يجلبا لي حقي، الحكم فعل كل الذي يريده في المباراة، واحتسب ضربة جزاء وألغى هدفنا".

وأستطرد: "قدمنا مباراة تكتيكية كبيرة ومجهود كبير، زكجهاز هدفنا هو البقاء في الدوري وسنحاول ونجتهد، وفي النهاية، (ابقوا قابلوني لو اخدت حقي من الحكم المساعد)".

وتابع: "جهزنا أنفسنا تكتيكيًا لمواجهة الأهلي واخترنا اللاعبين المناسبين، ولكن هناك مباريات معينة قبل أن نخوضها - مثلما حدث اليوم - بنسبة 99% سنخسر، ولكن كنت أجهز اللاعبين أننا سنحقق نتيجة إيجابية، لكن بسبب ما أمتلكه من خبرات كنت أعلم ما سيحدث، والمباراة المقبلة سيتكرر نفس الأمر لأن هناك أندية (مالهاش دية)".

وأتم: "هناك ضربة جزاء لصالح أموتو في الشوط الأول (لو الناحية التانية هتتحسب)، و(كنت عامل حسابي بنسبة كبيرة أننا هنخسر)، لا يوجد لدي مشكلة وصلنا لمرحلة جيدة والفريق مستمر في الدوري، نحتاج إلى أمور بسيطة في المباريات المتبقية".

التعليقات