أكد البرازيلي كاسيميرو بعد التتويج بكأس السوبر الأوروبي أن ناديه ريال مدريد يعيش على الألقاب، وشارة النادي الملكي تجبر اللاعبين على الفوز دائمًا.

وتوج ريال مدريد بطلًا للسوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد.

غادر دون هدف رغم أنه كان على وشك العثور عليه بتسديدة في العارضة، لكن مساهمة كاسيميرو الدفاعية والهجومية أكسبته جائزة أفضل لاعب في كأس السوبر الأوروبي.

أكمل لاعب الوسط البرازيلي 90 دقيقة، وحلل المباراة التي أدت إلى لقب جديد كلاعب مدريديستا.

أهداف مباراة ريال مدريد وفرانكفورت

وقال كاسيميرو لـ"موفي ستار": "مهم الحصول على لقب آخر، نعلم أن هذا النادي يعيش من أجلك ذلك، من المهم أن نبدأ الفوز، إنها مكافأة العام الماضي التي حصلنا عليها، استحقينا الفوز وسيطرنا على المباراة جيدًا، يجب أن نحتفل بذلك، إنه لقب آخر".

اقرأ يضًا | كاسيميرو: بنزيما سيفوز بالكرة الذهبية لأنه لا يوجد مثله

مطلب ريال مدريد هو ما يجعل لاعبين مثل كاسيميرو يقدمون أفضل أداء لهم في الأحداث الكبيرة، وأوضح البرازيلي: "ريال مدريد هو المفضل دائمًا، وهذه الشارة تجبرك دائمًا على الفوز وتقديم كل شيء في الملعب".

واستطرد: "في كرة القدم، تكسب أو تخسر، لكن تقديم كل شيء هو أقل ما يمكننا تقديمه لأنفسنا وكل الناس، هذا النادي يعيش على الانتصارات مهما كانت وعلى الألقاب".

عند سؤاله عن لاعبي الفريق الجدد، لم يتأثر كاسيميرو بأي فريق أفضل مقارنة بالموسم الماضي، وأفاد: "صحيح أنه في العام الماضي كان لدينا لاعبون أكفاء، هذا العام وصل أيضًا آخرون ساهموا كثيرًا".

وأتم: "عندما يصل لاعبون جدد، فإنهم يصلون بحماس كبير ويريدون إظهار قدرتهم على ذلك، إنهم متعطشون للفوز".