تحدث فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعد الفوز بكأس السوبر الأوروبي، أظهر الرئيس رضاه باللقب الجديد الذي تحقق، وكان مليئًا بالثناء على كريم بنزيما وأنشيلوتي، وترك بعض العناوين الرئيسية فيما يتعلق بسوق الانتقالات.

وتوج ريال مدريد بالسوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه، حيث تغلب على آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد.

وقال بيريز في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سعداء جدًا، لقد حظينا بموسم جيد، كأس السوبر هذه تجعلنا متحمسين للغاية، عليك أن تقدم مزايا للوصول إلى النهائيات ثم تفوز بها، لدينا فريق رائع وهذا نتيجة عمل جيد".

وعن المدير الفني كارلو أنشيلوتي، أضاف: "أنشيلوتي يدير هذا الفريق بشكل جيد للغاية، إنه جزء مهم من النجاح، نبدأ الموسم الجديد بحماس كبير، هذا العام كان كل شيء جيدًا بالنسبة لنا، لكن علينا مواصلة العمل".

وسُئل بيريز عن إمكانية إبرام ريال مدريد لتعاقدات جديدة هذا الصيف، وأجاب: "علينا مواصلة التدريبات بشكل جيد، أنشيلوتي أدار الفريق، واليوم لا نفكر في أي شيء آخر".

وعن بديل المهاجم كريم بنزيما، أردف بيريز: "انظر إلى كل المهاجمين لدينا، لست قلقًا على الإطلاق".

وحول فرص كريم بنزيما في التتويج بالكرة الذهبية هذا العام، شدد بيريز: "لقد استحقها العام الماضي وهذا العام لا جدال في ذلك، ولا أحد يشك في ذلك".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: ليس هناك شك في تتويج بنزيما بالكرة الذهبية

بيريز فاز مع ريال مدريد بـ30 لقبًا ويقترب من ألقاب سانتياجو برنابيو، وعلّق على ذلك: "سانتياجو برنابيو لديه قصة أخرى، إنه صانع ريال مدريد هذا، ولن يقاس بالألقاب فقط، لقد حاولت فقط أن أرتقي إلى مستوى ما فعله، عندما تفوز، يكون الأمر مميزًا ولكن لا أعتقد أنها تخدم كمقارنة".

وأتم بشأن أهداف الموسم: "لا يمكننا الفوز بكل شيء طوال حياتنا، لكننا سنعمل لمواصلة إرضاء جماهيرنا، نحن في وضع مثالي".