ترى صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن نادي ليفربول ربما يكون لديه فرصة للتعاقد مع الدولي الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط فريق برشلونة، خاصة بعد أزمة القيد مع ناديه، وفي ظل حاجة الريدز للاعب وسط جديد هذا الموسم.

كيسيه الذي انضم إلى برشلونة هذا الصيف في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع ميلان، لم يتمكن ناديه بعد من قيده في قائمته لموسم 2022/2023 الجديد، حيث يواجه النادي الكتالوني أزمة مع رابطة الدوري الإسباني بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وكانت شبكة "ESPN" العالمية، قد ذكرت في تقرير لها، أن كيسيه يملك حق فسخ تعاقده وإنهاء والانتقال إلى أي نادٍ آخر بالمجان، إذا لم يتمكن برشلونة من قيده في الميعاد القانوني.

اقرأ أيضًا.. تشامبرلين يزيد أوجاع ليفربول ويوجه ضربة لـ كلوب

صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية في تقرير لها قالت إن ليفربول قد يكون لديه فرصة ثانية للتعاقد مع كيسيه.

وكان ليفربول قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع كيسيه، ولكن مع تواجد، نابي كيتا، تشامبرلين، تياجو ألكانتارا، جيمس ميلنر، هندرسون، هارفي إليوت، كان من الصعب أن يتحرك الريدز للتعاقد مع الإيفواري.

لكن ليفربول أصبح لديه خيارات قليلة للغاية في وسط الملعب، مع إصابة تشامبرلين بجانب ألكانتارا ونابي كيتا، ومدة غيابهم الطويلة عن الفريق.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة إن كيسيه إذا فسخ تعاقده بالفعل وقرر الرحيل عن برشلونة، سيكون أمام الريدز فرصة رائعة لضم لاعب وسط سيكون النادي بحاجة إليه، ولن يكلفه أي جنيه إسترليني.