عبر حمزه الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

وفاز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدي، في المباراة التي أقيمت بالجولة الثلاثون من المسابقة المحلية.

وقال الجمل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "لحظة بالنسبة لي من أسعد اللحظات في حياتي، مهمة كانت صعبة جدًا وشاقة، الكل تحمل المسؤولية فيها".

طالع أيضًا.. فيديو | عبد الرحمن مجدي يقود الإسماعيلي لتحقيق فوز ثمين على الاتحاد السكندري في الدوري

وتابع: "جماهير الإسماعيلي لهم فضل عليّ لمدة 33 سنة، قلت لو الإسماعيلي هبط في وجودي لن أجلس في الإسماعيلية يوم واحد".

وأردف: "(طول عمري رافع راسي في الإسماعيلية) بعد 33 عامًا لن تأتي اللحظة وأحد ينظر لي وأكون فرطت في بقاء الإسماعيلي، ولكن هذا فضل أول وأخير لله سبحانه وتعالى".

وواصل: "الاتحاد نادي كبير وعريق وأتمنى له كل التوفيق في المباريات المقبلة، وهم قادرين أن يخرجوا مثل باقي الفرق ويساعدوا أنفسهم".

واستطرد: "بقاء الإسماعيلي في الدوري يعد بطولة خاصة، أحداث كثيرة جدًا وقعت هذا الموسم والماضي، كان لدينا مشاكل ولكن استطعنا أن نتخطاها، ولا نريد أن ننظر للماضي".

 وبسؤاله "هل أعلن يحيى الكومي تجديد التعاقد معك للموسم الجديد؟"، قال: "هذا فخر لي أكون متواجدًا في الإسماعيلي نادي كبير وعريق، وأشكر يحيى الكومي ومجلس إدارته أن يكون عندهم الرغبة في وجودي".

وزاد: "يجب ألا نعالج المشاكل المزمنة داخل النادي فقط، يجب على الإسماعيلي أن يخرج من هذا الوضع، لا بد أن يكون هناك مشروع إبداعي".

وأضاف: "الأهداف لكي تحقق يجب أن تكون هناك ضوابط، وأن نضع النقاط فوق الحروف، ولا بد أن يكون هناك انضباط والتزام حتى لا نعود مرة أخرى لنقطة الصفر، لأنه إذا عملنا بنفس عقلية الموسم المقبل أو ما قبل الماضي ستكون النتائج أسوأ مما كنا عليه".

وأختتم: "أتمنى ان نضع الضوابط الصحيحة لكي يكون الإسماعيلي في مكانة جيدة".

التعليقات