انتقد محمد بركات عضو اتحاد الكرة، المستوى الذي قدمه صلاح محسن مهاجم الأهلي خلال مباراة المصري الأخيرة في الدوري، مؤكدًا ضرورة الصبر على ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "صلاح محسن لم يصدق نفسه أنه أضاع الفرصة التي أتيحت له في مباراة المصري، وإذا جاءت له 100 مرة سيحرزها، ومن المفترض أنه لاعب هداف منذ تواجده في إنبي، وتسبب في زيادة أسعار جميع اللاعبين في مصر".

وأكمل: "الفترة المقبلة في الأهلي يجب على أي لاعب ألا يضمن تواجده، والجهاز الفني والإدارة هم فقط من يقرروا استمرار اللاعب مهما كانت نجوميته".

طالع | محمد بركات يعلق على شكوى المصري ضد حكم مباراة الأهلي

وتابع: "شاهدنا زياد طارق وماذا فعل في مباراة الاتحاد السكندري، هو مشروع نجم وهداف، وكذلك أحمد سيد غريب".

وأردف: "تصريحات سواريش بعد مباراة المصري لم تكن مُقنعة بالنسبة لي، وتمنيت أن يستمر بإشراك الشباب مثل زياد طارق وأحمد سيد غريب".

وأضاف عضو اتحاد الكرة: "لا أعرف لماذا يخاف سواريش، اللاعبين الشباب لديهم الشخصية القوية وأثبتوا ذلك أمام الاتحاد السكندري، ولكن على المدرب البرتغالي أن يحصل على فرصته قبل الحكم عليه".

وأوضح: "يجب الحكم على سواريش بعد أن يأخذ فرصته كاملة، وأنظروا إلى فيريرا (اللي مكسر الدنيا دلوقتي) خلال أول 11 لقاءً له أرقامه لم تكن جيدة".

واختتم: "الزمالك تجاهل الانتقادات والآن فيريرا قاده لتصدر الدوري، ويجب الصبر أيضًا على سواريش، وأثق أن إدارة الأهلي ستحكم عليه بعد حصوله على فترته الكاملة".