أكد أحمد بلال مهاجم الأهلي الأسبق، مشاركة القلعة الحمراء في بطولة كأس مصر، بعد تنفيذ طلباته السابقة من اتحاد الكرة.

وكان الأهلي قد طالب بتغيير لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفار بمباراته أمام فاركو مقابل المشاركة في بطولة كأس مصر والسوبر.

وقال أحمد بلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة فضائية "ETC": "الأهلي حصل على حقه من اتحاد الكرة وتحققت طلباته وسيشارك في كأس مصر، وأدعم هذا القرار".

وأردف: "هناك علامة استفهام على بعض اللاعبين في الأهلي، مثلًا صلاح محسن يفرط في جميع الفرص التي يحصل عليها، واللاعب مقصر في حق نفسه، وسيندم هو وأمثاله أشد الندم بعد الرحيل عن الأهلي، لأن نجوميته ستنطفئ".

وتابع: "التوقيت الحالي الأسهل في التاريخ للمشاركة في الأهلي سهلة للغاية، في ظل غياب المهاجمين عن مستواهم مع الفريق الأحمر بالفترة الأخيرة".

وأوضح: "أتوقع رحيل صلاح محسن وميكيسوني، ومحمد هاني سيبقى في الأهلي رغم وجود علامة استفهام كبيرة جدًا عليه ولديه إمكانيات كبيرة جدًا، أحيانًا تظهر هذه الإمكانيات، ولكن في أغلب الأوقات تختفي".

واستطرد مهاجم الأهلي الأسبق: "تعاقد الأهلي مع باهر المحمدي سيمنح الفريق الأحمر عدة مميزات كبيرة في قلبي الدفاع، منها بناء اللعب من الخلف، وهو ما افتقده في ظل غياب بدر بانون".

طالع.. يحيى الكومي: الأهلي يرغب في ضم باهر المحمدي

وأشار: "أيمن أشرف وياسر إبراهيم يفتقدان هذه المميزات، محمد عبد المنعم يمتلك هذه الميزة لكنه يحتاج إلى أن يلعب كرة سهلة ويبتعد عن الفلسفة".

واختتم: "رحيل سواريش عن الأهلي بنسبة 50% لأنه وافق على القدوم في توقيت صعب للنادي، وبالتالي يتحمل مسؤولية قراره".

التعليقات