أوضح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإصابات في صفوف فريقه قبل مواجهة الغد أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر سيتي وبورنموث على ملعب "الاتحاد" في الجولة الثانية للبريميرليج لموسم 2022-2023.

وفي مؤتمره الصحفي قبل المباراة قال جوارديولا: "كالفين فيليبس لديه بعض الانزعاجات ولن يكون قادرًا على اللعب غدًا، وكول بالمر تعرض لكدمة في قدمه في الأيام الماضية، وهناك شك في تواجده غدًا".

وأضاف بشأن خصمه بورنموث: "عندما صعد بورنموث في المباريات القليلة الأولى كانوا يشكلون خطرًا كبيرًا، هم لا يشعرون بالضغط، يشعرون بالرضا عن الموسم الماضي ولا يوجد لديهم ما يخسروه".

وتابع: "يضغطون بقوة عالية، يضغطون جيدًا، يسقطون إلى خمسة في الدفاع، يضيقوا المساحات في خط الوسط، يغلقوا المساحات ليسحبوك، لديهم ربط جيد بين المهاجمين، يلعبون الضربات الثابتة بشكل جيد، نحاول فرض لعبتنا".

اقرأ أيضًا | ستيرلينج: تفاجأت بوجودي بديلًا في مانشستر سيتي.. وأريد التتويج بـ دوري الأبطال مع تشيلسي

وعن جاهزية الفريق، استطرد: "الفريق جاهز، رأيت لعبتهم لدي الكثير من الاحترام لسكوت باركر، والأنماط واضحة جدًا، تحدثنا وتدريبنا ونحن جاهزون".

وأردف جوارديولا: "إنه أمر صعب للغاية [مواجهة الفرق الصاعدة مبكرًا]، المباريات الأولى صعبة للغاية، ولا يشعرون بالضغط لأنهم في حالة مزاجية لا تصدق، ليس لديهم ما يخسرونه".

وأتم: "بعد بضعة أشهر، تتعرض جميع الفرق لإصابات، وتمر بلحظات جيدة، ولحظات سيئة، والمزاج في غرفة خلع الملابس، هذه الأشياء تحدث، في المباريات الأولى، ويدفع ذلك الجميع للقيام بعمل أفضل".