كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن الطريقة التي سيحدد بها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر اللاعبين الذين سينضموا لمعسكر سبتمبر.

وتولى فيتوريا المهمة الفنية لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات، خلفًا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته بعد خوض ثلاث مواجهات مع الفراعنة منها مباراة ودية.

وأوضح المصدر لـ"بطولات" أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، يحدد عدد اللاعبين المُنضمين لمعسكر سبتمبر، بناء على الوديات التي سيخوضها في معسكر سبتمبر.

طالع أيضًا.. صور | روي فيتوريا يزور الأهلي ويجتمع مع سواريش

وأضاف: "طالب فيتوريا بحسم هذا الأمر في أسرع وقت ممكن، وحال تم الاتفاق على ودية واحدة، سيستعين فيتوريا بـ25 لاعبا؛ ولكن سيزداد العدد إن لعب المنتخب وديتين في المعسكر، من أجل رؤية أكبر عدد من اللاعبين في المباراتين".

وأردف: "وطلب فيتوريا، من اتحاد الكرة لعب وديتين في معسكر سبتمبر إن سمحت الظروف، ووضع شروطه في الاختيار أن تكون الوديات أمام منتخبات صاحب المستوى المتوسط في القارة، وأن تُقام المباراتين في مصر".

ومن جانبه يتلقى اتحاد الكرة العديد من الترشيحات من شركات التسويق من أجل إقامة وديات في شهر سبتمبر؛ ولكن لم يتم الاتفاق مع أي من الاتحادات على وديات لسبتمبر حتى اليوم.