منحت ادارة نادي التعاون مهلة للاعب المصري الدولي مصطفى فتحي من أجل العودة والالتحاق بتدريبات الفريق في المعسكر الخارجي المنظم في مدينة ميرلو الهولندية، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية.

ووفقا لصحيفة "سعودي سبورت" فإن اللاعب أخبر ناديه أنه لن يتمكن من مغادرة مصر بسبب وجود اشتراطات متعلقة بأدائه للخدمة العسكرية بعد اكتمال السن القانوني وهو 28 عامَا، حيث لم يعد كافي قيده في أحد الجامعات من أجل تأجيل الخدمة العسكرية.

وأبلغ مصطفى فتحي التعاون بموافقته على فكرة الانتقال لصفوف النادي الاهلي المصري الذي استفسر بدوره بشأن إمكانية ضم اللاعب كما عرض الزمالك 400 ألف دولار مستحقاته المتبقية لدى التعاون مقابل ضم اللاعب.

ولم يرحب مصطفى فتحي بالعودة للزمالك لكونه يستهدف التواجد بالتشكيل الأساسي للفريق ويخشى من صعوبة اللعب على حساب الجناح الأيمن للفريق أحمد سيد زيزو كما استبعد اللاعب فكرة الانضمام لصفوف طلائع الجيش.

وكان مصطفى فتحي شكل ثنائية رائعة في الهجوم مع الهداف الكاميروني المخضرم لياندر تاوامبا في صفوف التعاون في الموسم الماضي وهو ما يدفع إدارة النادي السعودي للإصرار على تواجده مع الفريق في الموسم المقبل.

مصطفى فتحي

اقرأ أيضا..التعاون السعودي يجهز بديل مصطفى فتحي حال تعثر عودته

الجدير بالذكر أن مصطفى فتحي البالغ من العمر 28 عاما انضم لصفوف التعاون في يناير الماضي قادما من الزمالك بعقد يمتد لموسمين ونصف وينتهي في يونيو 2024.

ولعب مصطفى فتحي 12 لقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي وساهم في 7 أهداف من خلال تسجيل 5 وصناعة هدفين ولعب لقاء في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومواجهتين في دوري أبطال آسيا، وصنع 4 أهداف.

نادي الزمالك يتبقى له من قيمة الصفقة البالغة مليون دولار نحو 400 ألف دولار، وهي المستحقات التي تشكلت في ثلاث دفعات، دفع منها اثنتين وتبقت واحدة.

جدير بالذكر أن معسكر فريق نادي التعاون انطلق يوم 22 يوليو الشهر المنقضي في هولندا، على أن يختتم في 16 أغسطس الجاري.

التعليقات