كشف أحمد حسن دروجبا لاعب الأهلي السابق، كواليس انضمامه إلى القلعة الحمراء قادماً من غزل المحلة، مشيراً إلى أنه أرتكب خطأ أثناء تواجده مع المارد الأحمر.

وقال دورجبا في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة المحور: "حسام البدري تواصل معي قبل مباراة الأهلي مع الأولومنيوم للتأكد من عدم توقيعي لأي فريق، والأحمر أرسل عرضا بعد 72 ساعة، وفي اليوم التالي أخبرني المسؤولين في غزل المحلة بوصول عرضين رسميين من الأهلي والزمالك لضمي".

طالع | تقارير مغربية: الأهلي يفاوض خليلهودزيتش لخلافة سواريش

وأضاف: "اخترت الأهلي دون تردد، كان حلمي الانضمام للأهلي ورفضت عرض الزمالك دون النظر للمقابل المادي".

وتابع: "كنت أعلم أن الأهلي يضم سفاحين في مركز المهاجم مثل فلافيو وعماد متعب، ولكن كنت واثقا في قدراتي واجتهادي في التدريبات من أجل إثبات نفسي".

وأكمل: "الخطأ الذي ارتكبته في الأهلي هو التعجل وعدم الصبر للمشاركة مع الفريق وهذا بسبب افتقادي للخبرات، وكنت سأشارك إذا صبرت خاصة مع رحيل فلافيو ومتعب بعد رحيلي مباشرة".

وواصل: "أغلى هدف سجلته في مسيرتي كان في مرمى عصام الحضري خلال مواجهتي أمام الأهلي، وأي لاعب شرف له التسجيل في مرمى الأهلي".

وأدرف: "أغلى مباراة في مسيرتي هي المباراة نفسها التي انتقلت بعدها للأهلي، وهي مواجهة غزل المحلة فريقي السابق أمام المقاولون العرب وعلمت بعد المباراة أن البدري كان يتابع اللقاء وأعجب بأدائي".

طالع | هاني رمزي: لاعب الأهلي لم يقدم أوراق اعتماده.. وقرار الدفع بالناشئين صائب

واستطرد: "يعجبني أداء مصطفى محمد الذي يقدمه منذ ظهوره خاصة أنه لاعب مجتهد وهداف ويذكرني بعمرو زكي، وأحمد سيد غريب مهاجم الأهلي مشروع مهاجم جيد، وهدفه الثاني في مرمى الاتحاد السكندري صعب للغاية ويوضح جودة اللاعب".

وأتم: "هناك فقر في مركز المهاجم الصريح حاليا بالدوري، لا يوجد مهاجم مميز حاليًا بعكس ما كان في السنوات السابقة، اللاعبون في الدوري الممتاز حاليا يحصلون على مبالغ خيالية لا يستحقوها، وأفضل لاعب في مصر حاليا من المفترض ألا يتخطى راتبه 3 ملايين جنيه".

التعليقات