التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم السبت، لاعبي منتخب مصر للكرة الطائرة قبل سفرهم إلى سلوفينيا استعداداً للمشاركة فى منافسات بطولة العالم للرجال المقرر إقامتها بسلوفينيا وبولندا في الفترة من 26 أغسطس الجاري وحتى 11 سبتمبر المقبل.

ويقع المنتخب المصري للكرة الطائرة في المجموعة السادسة لبطولة العالم مع منتخبات "هولندا، الأرجنتين، إيران"، ويتأهل أصحاب المركزين الأوليوالثانى وأفضل أربعة منتخبات بالمركز الثالث بالمجموعات إلى الدور الرئيسي للبطولة.

دعا وزير الشباب والرياضة لاعبي المنتخب الوطني للكرة الطائرة للتركيز التام، وتقديم أداء قوي في مباريات البطولة تأكيداً على تطور رياضة كرة الطائرة المصرية، ومنافسة كبار المنتخبات ببطولة العالم، متميناً التوفيق للاعبين والجهاز الفني، والنجاح فى تحقيق الفوز فى مختلف مباريات البطولة.

وأكد أشرف صبحي على الدعم الكامل للبعثة المصرية، والعمل على تهيئة الأجواء حولها خلال التواجد بسلوفينيا بالتنسيق مع البعثة الدبلوماسية المصرية هناك، ورئيس بعثة المنتخب، واتحاد كرة الطائرة.

طالع | تعرف على قائمة منتخب مصر لكرة الطائرة المشاركة في بطولة العالم

وقال الوزير في تصريحات صحفية: "ننتظر من لاعبي منتخب الطائرة عروضاً قوية، ونتائج متميزة في بطولة العالم، وصناعة إنجاز جديد يُضاف إلى كرة الطائرة المصرية".

من جانبهم، عبر اللاعبون عن عزمهم لتقديم أقصى ما في وسعهم من جهد خلال البطولة، وتقديم مباريات تليق بكرة الطائرة المصرية، وتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير المصرية.

حضر اللقاء هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الطائرة، وعمرو مخلوف أمين صندوق اتحاد الكرة الطائرة ، وعايدة إسماعيل عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس البعثة، وعدد من مسئولي الاتحاد، والجهاز الفني والإداري للمنتخب، ومن وزارة الشباب والرياضة، وحضر كل من الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة، واللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير، والدكتور أحمد جمعة معاون الوزير.

التعليقات