أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي عن تلقيه عرضًا رسميًا من ويجان أتلتيك الإنجليزي لضم حارس المرمى محمود جاد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال الشريعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "اون تايم سبورتس 2": "فييرا يعاني من سوء توفيق في قيادة الفريق في المباريات السابقة، وهو لديه خبرة ونحن معه وفي ظهره وداعمين له".

طالع أيضًا.. إنبي: تلقينا العرض الأول رسميًا من ويجان لضم محمود جاد

وأضاف: "تلقيت عرضا رسميا يوم 8 أغسطس لضم محمود جاد من نادي ويجان الإنجليزي والعرض مكتوب بطريقة معينة ومختلفة عن الأعراف، بمعني أنه من المفروض أن يذكر القيمة المادية عندما يتحدث عن لاعب".

وواصل: "مقدر أن جاد سيحترف في انجلترا، ولكن هناك حدود لا ينفع أن نتخطاها، والعرض فيه أشياء لم أستوعبها، وسنراعي قيمة نادي إنبي وقيمة محمود جاد قبل رحيله لأي فريق حتى لو كان للعب في انجلترا".

وأردف: "نادي ويجان يريد البطاقة الدولية وبمجرد أن ينتقل اللاعب رسميًا ومشاركته سيحددوا العرض المالي، (بالبلدي يريدون حجز الولد) وهذا شيء غير منطقي، ومن الوارد أن يكون ذلك المتعارف عليه في إنجلترا ولكن ما رأيته ليس عرضًا".

وأستأنف: "سأرد على عرض نادي ويجان بتحديد السعر، لأن المقابل المادي غير مرضٍ بالنسبة لنا، فأنا لا أبيع محمود جاد في الدوري المصري بضعف العرض الذي قدمه ويجان لنا".

وتابع: "عرض ويجان ليس بقدر أو قيمة محمود جاد ولا إنبي، وهو من أفضل الحراس في مصر إذا لم يكن الأفضل".

واختتم: "سنرد على ويجان بشكل رسمي غدًا، وسنقدم عرضا مناسبا ومحترما وإذا رفض فالأمر لن يخص انبي نهائيًا ولكن سيخص النادي الإنجليزي".

التعليقات