قال صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، إنه لعب لمدة 5 سنوات داخل أروقة القلعة الحمراء لا ينساها، مشيرًا إلى أنهم كانوا الأفضل في مسيرته.

وأضاف جمعة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "أنا من نوعية اللاعبين الذين يحبون التعامل معهم بشكل مختلف بعض الشيء، البعض فعل ونجحوا في اخراج أفضل ما لدي، وهناك مدربين أخرين تعاملوا معي بشكل أخر والأمور كانت صعبة بيننا".

طالع | أحمد سامي: الأهلي لا يتواصل مع شادي حسين.. وصالح جمعة يتدرب صباحًا ومساءً

وأردف: "أمنيتي في يوم من الأيام أن أعود للنادي الأهلي".

وكشف: "بعد قدوم رينيه فايلر للنادي الأهلي كان يستبعدني من التقسمية، سيد عبد الحفيظ تحدث معه وقال له قرب من صالح ولكنه أسلوبه معي كان صعبًا بعض الشيء ولا يوجد تفاهم بيننا، تواجدت في الجيم لمدة 6 أشهر ولا انزل الملعب ولا اتدرب مع الفريق".

واستكمل: "المسؤولون في النادي الأهلي وقفوا بجانبي لفترات طويلة، والمكسب الأكبر لي في الفترة الماضية هو جماهير النادي الأهلي".

واستطرد: "أفضل لاعب في مصر حاليًا أحمد سيد زيزو ومعجب جدًا بادائه".

وتحدث جمعة عن مفاوضات الزمالك لضمه: "كان هناك كلام بشكل غير رسمي عن طريق شقيقي عبد الله جمعة وعن طريق وكلاء تحدثوا معي، ولكني يتبقي لي موسمين مع سيراميكا".

واختتم: "إذا استقبلت عرضًا من أجل الانضمام إلى الزمالك سأوافق، الزمالك نادي يملك جماهيرية كبيرة، وله إدارة ولاعبين على أعلى مستوى، وشرف لأي لاعب الإنضمام له".