يرى الإنجليزي كريس سوتون، لاعب تشيلسي السابق، أن مباراة الإثنين بين ليفربول وكريستال بالاس، هي مباراة يتعين أن يفوز بها الريدز بعد التعثر في الجولة الماضية أمام فولهام في البريميرليج.

ويلتقي ليفربول وكريستال، غدًا الإثنين، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

سوتون خلال حديثه عن المباراة، توقع أن يفوز ليفربول بنتيجة 4-0، وأكد أن يجب على الأوروجوياني، داروين نونيز أن يشارك كأساسي بعد أن لعب كبديل في مواجهة فولهام الماضية.

كريس سوتون

وقال سوتون في تصريحات عبر "بي بي سبورت" البريطانية: "كريستال بالاس بدأ الموسم بشكل سيء بعد أن خسر على أرضه من آرسنال الأسبوع الماضي".

وأضاف: "بالطبع الأمور لن تكون سهلة على كريستال بالاس في آنفيلد"، ولكن لا يُمكن لليفربول أن ينزلق مرة أخرى بعد خسارة نقطتين ضد فولهام".

اقرأ أيضًا.. جون بارنز ينصح ليفربول ببيع لاعبه: علينا استبداله وقادرون على العمل بدونه

وواصل: "لقد عانى ليفربول من بعض المشاكل بسبب الإصابات، لكن الشيء المهم بالنسبة ليورجن كلوب هو أنه يجب أن يبدأ بالمهاجم الجديد نونيز".

واختتم: "حتى بعض مشجعي ليفربول قد يشعرون باستياء من يورجن كلوب إذا ترك نونيز على مقاعد البدلاء، لكنني لا أتوقع حدوث ذلك وأتوقع أن يعيش كريستال بالاس ليلة صعبة".

التعليقات