رغم أن المدير الفني بيب جوارديولا كان دائمًا منفتحًا على التخلي عن اللاعبين الذين لا يريدون الاستمرار في فريقه، لكن مانشستر سيتي لن يجعل الأمور سهلة على برشلونة لبرناردو سيلفا ليصبح لاعبًا جديدًا في البلوجرانا.

حتى الآن، أوضحوا في مانشستر سيتي أنهم لم يتلقوا أي عرض من برشلونة وأن المفاوضات لم تبدأ حتى الآن، ولم تكن هناك أي مكالمة من برشلونة للتعبير عن اهتمامهم بالبرتغالي، كما لم يكن هناك أي اتصال مع خورخي مينديز، ممثل برناردو سيلفا.

في مانشستر ما زالوا ينتظرون ولديهم البرتغالي لهذا الموسم، حيث يعتبرونه لاعبًا مهمًا في الفريق على الرغم من كونه بديلاً في أول مباراتين في الدوري الإنجليزي، لكن برناردو سيلفا كان أحد أبرز لاعبي الفريق الموسم الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبرون أن القضية لا يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً، بالنسبة لمانشستر سيتي، مع مرور كل يوم، سيكون من الأصعب عليه السماح لبرناردو سيلفا بالرحيل، حيث سيكون أمامه وقت أقل للعثور على بديل مضمون.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن مانشستر سيتي لن يسهل رحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة.

يريد اللاعب حقًا أن يرتدي قميص برشلونة، وقد بدأ التلميح بالفعل لاقتراب رحيله، فعقب مباراة الأمس أمام بورنموث بالبريميرليج، قام برناردو سيلفا بتحية الجماهير في كل الجهات الأربعة في ملعب الاتحاد وكان آخر من غادر أرضية الملعب.

ولكن سيتعين على برناردو اتخاذ خطوة أخرى والتحدث إلى جوارديولا وأيضًا مع تكسيكي بجيريستين المدير الرياضي لمانشستر سيتي.