صبت جماهير فريق تشيلسي جام غضبهم على حكم مواجهة فريق توتنهام، أنتوني تايلور، بعد ما حدث في لقائهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة الفريقين، في قمة منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وشهدت المباراة احتجاجات واسعة من قِبل تشيلسي بسبب احتساب هدفي توتنهام، وهو ما صرح به المدير الفني للبلوز توماس توخيل، حيث رأى أن كليهما لا يستحق الاحتساب.

وعبر شبكة الإنترنت، أطلق مشجعو تشيلسي عريضة تطالب بمنع الحكم أنتوني تايلور من إدارة أي مباراة للنادي اللندني بعد ذلك.

وأطلق المشجعون العريضة عبر شبكة "change.org" الشهيرة، حيث استهدفوا الحصول على 50 ألف صوت، بينما نالوا حتى الآن ما يزيد عن 41 ألفًا.

جماهير تشيلسي تطلق عريضة لمنع أنتوني تايلور من تحكيم مبارياتهم

وكتب المشجعون في عريضتهم: "واصل أنتوني تايلور اتخاذ قرارات كبيرة ضد تشيلسي على مر السنين في المباريات الكبيرة، تايلور لديه أجندة ضد تشيلسي، ويجب ألا يُسمح له بإدارة مباراة يشارك فيها النادي مرة أخرى".

وأضافوا: "القرارات المتخذة من قِبل تايلور تتمثل في البطاقة الحمراء للاعب ماتيو كوفاسيتش في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، تجاهل التدخل العنيف من ماجواير على باتشواي، عدم إشهار البطاقة الحمراء في وجه حارس توتنهام جازاينجا، بعد تدخله على ألونسو، والاكتفاء باحتساب ركلة جزاء للبلوز".

وواصلوا: "تجاهل منح بطاقة للاعب توتنهام روميرو بعدما جذب شعر كوكوريلا (مباراة اليوم)، طرد ريس جيمس أمام ليفربول بداعِ لمسة يد، تجاهل مخالفة لصالح أزبيليكويتا، وتدخل ماجواير على أزبيليكويتا".