وجه أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، رسالة إلى المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا، بشأن معسكر الفراعنة القادم.

ويستعد منتخب مصر لخوض معسكر خلال شهر سبتمبر القادم، في أول تجمع لروي فيتوريا مع الفراعنة بعد تعيينه رسميًا.

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "يجب على روي فيتوريا منح اللاعبين فترة راحة بعد تلاحم المواسم وضغط المباريات للحفاظ على اللاعبين، وأنصحه بإلغاء معسكر شهر سبتمبر".

وأضاف: "كما أنصح فيريرا بمنح اللاعبين راحة طويلة فور حسم الدوري، لأنهم لو لم يحصلوا على فترة راحة فلن يستطيعوا استكمال الموسم المقبل، أعتقد أن فيريرا يضع ذلك في حساباته".

وعن قرارات اتحاد الكرة التي صدرت اليوم الأحد، قال: "اتحاد الكرة كان يجب أن يقوم بتقليل عدد اللاعبين في القائمة، وأن يكون العدد 25 لاعبًا بدلًا من 30، كان يجب أن يتم تقليل عدد اللاعبين في القائمة والدوري لن يتغير ولا الكرة المصرية ستتطور طالما أن عدد اللاعبين كما هو".

طالع | اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق الدوري ونظام القيد وعدد الأجانب

وأردف: "اتحاد الكرة السابق فعل كل تلك الأخطاء، وكان يجب أن يتم تقليل عدد اللاعبين، وأنا كنت أهاجم المجلس السابق بسبب عدم تقليل أعداد اللاعبين".

وواصل: "ما هو دخل اتحاد الكرة في اختيار عدد اللاعبين والأندية في الدوري؟ هذه القرارت خاصة برابطة الأندية وليس اتحاد الكرة".

وأتم: "ما يحدث سيتسبب في استمرار الفوارق بين الأندية الكبيرة والصغيرة، كان يجب تقليل عدد اللاعبين في القوائم، ما يحدث اسمه (سلق بيض) لتسيير الأعمال ولا يدل على رغبة المسؤولين في تطوير الكرة المصرية، ولم يكن من الضروري التعاقد مع مدربين أجانب للمنتخبات طالما لا يوجد تخطيطًا جيدًا".

التعليقات