أعلن إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الاقتراب من التواصل لخوض مباراة ودية بين منتخب مصر أمام الأرجنتين.

ويستعد منتخب مصر لخوض معسكر خلال شهر سبتمبر القادم، في أول تجمع لروي فيتوريا مع الفراعنة بعد تعيينه رسميًا.

وقال الكومي خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "إي تي سي":  "اتحاد الكرة اقترب من التوصل لاتفاق مع منتخب الأرجنتين لخوض ودية مع مصر في شهر أكتوبر المقبل".

طالع | اتحاد الكرة يصدر قرارًا جديدًا بشأن مدربي الدوري المصري

وأضاف: "لاعبو الأهلي بسبب حصولهم على إجازة سلبية سيكونوا خارج منتخب مصر في معسكر سبتمبر المقبل، على أن يتم ضمهم في المعسكرات المقبلة".

وتابع: "فيتوريا رفض تمامًا ضم أي عنصر مصري في جهازه المعاون، وأكد أنه جاء بجهازه كاملًا ولا يحتاج إلى عنصر مصري، وهناك محاولة أخيرة من حازم إمام لإقناعه، رشحنا له الكابتن محمد يوسف ومحمد شوقي، وكان يوسف الأقرب للانضمام للجهاز".

وأكمل: "عامر حسين عرض على فيتوريا شكل الموسم الجديد، وفيتوريا لم يطلب تغيير شكل الدوري، والبطولة ستكون بشكلها الطبيعي مثل الموسم الجاري من دورين".

وأردف: "لم نناقش فكرة تخفيض قوائم اللاعبين في الفرق إلى 25 لاعبًا فقط، ولم نحسم الفريقين المشاركين في كأس العرب، طلائع الجيش طلب المشاركة في البطولة، لكنان مازلنا لم نضع معايير اختيار الفريقين، وأجلنا حسم موقفها لما بعد مباريات الدوري".

وأتم: "قد نلعب كأس مصر في فترة توقف كأس العالم".

التعليقات