أكد سيد معوض مدرب الأهلي السابق، أنه كان يتمنى أن يتم خروج المارد الأحمر من مسابقة كأس مصر، مشيرًا إلى أن الفريق استحق ركلة الجزاء التي تم احتسابها أمام مصر المقاصة.

الأهلي نجح في الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف سجله رامي ربيعه، ليتأهل للدور ربع نهائي من بطولة كأس مصر.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ETC": "كان من الأفضل خروج الأهلي من الكأس أمام مصر المقاصة، حتى نعيش الواقع المرير لفريق الكرة في الفترة الحالية".

وتابع: "الفوز بهذا الأداء السيء يشبه المسكنات، فريق الأهلي يحتاج إلى ثورة تصحيح برحيل لاعبين، والتعاقد مع  آخرين على مستوى عالي جدًا، وأتمنى أن يتعاقد مع لاعبين أجانب على أعلى مستوى لتقديم الإضافة لفريق الكرة خلال في الفترة القادمة".

وأردف: "الأهلي استحق ركلة جزاء في مباراة مصر المقاصة، التي تم احتسابها لأن الكرة ارتطمت في يد مدافع الفريق الفيومي وكانت مبتعدة عن جسده".

طالع أيضًا.. سمير عثمان يوضح مدى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام مصر المقاصة

وتطرق للحديث عن ريكاردو سواريش قائلا: "سواريش خسر جميع الأعذار حول الأداء السيء، يجب أن يضع الأهلي يده على الأخطاء الإدارية والفنية، الفريق يحتاج إلى صفقات قوية تقدم الإضافة للفريق، وكذلك إدارة فنية".

وواصل: "سواريش لم يقدم أي شيء للنادي الأهلي حتى الآن، بعض اللاعبين تألقوا في الفترة الأخيرة، وأبعدهم عن المشاركة رغم هذا التألق، سواء أحمد سيد غريب في المباراة الماضية، أو مباراة المقاصة والإصرار على الدفع بكريم فؤاد".

واختتم: "حتى طريقة اللعب بالدفع بثلاثي في الخلف غير مناسب لمواجهة فريق مثل المقاصة يدافع بـ10 لاعبين تحت الكرة، وكان لابد أن يلعب بطريقة 4-2-3-1، والدفع بثنائي هجومي في بعض أوقات المباراة".