دعم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، جناحه، لويس دياز، بعد سوء الحظ الذي لازمه في مباراة فولهام الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحاول دياز أكثر من مرة هز شباك فولهام ولكن القائم حرمه من تسجيل أول هدف له بالموسم الجديد 2022/2023، ولكن هذا لم يزعزع ثقة كلوب في إمكانيات الكولومبي الدولي.

لعب جناح بورتو السابق في مكان ساديو ماني الذي رحل إلى بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي، وبدأت المقارنات بين الطرفين من قبل الصحافة والجماهير.

اقرأ أيضًا | سيد معوض: كنت أتمنى خروج الأهلي من كأس مصر.. وسواريش لم يقدم شيئا

لويس دياز

وتحدث كلوب عن سوء حظ دياز مع ليفربول أمام فولهام، وقال في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية: "لويس لديه كل الإمكانيات التي تؤهله للمشاركة في مكان ماني".

وتابع: "نحن نعمل على تطوير جميع اللاعبين، ليس فقط مع لويس دياز، لذلك لم نقم باستبداله لأن محمد صلاح وداروين نونيز سجلا هدفي ليفربول وهو لم يفعل، لقد أوضحنا له أنه لم يكن من الضروري التسجيل".

وأضاف: "كانت لدى دياز العديد من الفرص ولكن لازمه سوء الحظ، لكنه في حالة جيدة جدًا وهذا ما يهمني في الوقت الحالي، لم أتحدث معه بشأن الأمر، لست من المدربين الذين يتحدثون للاعبيهم وأنهم كانوا يجب أن يسجلوا هدفًا من هذه الفرصة، لأنهم يعرفون ما يتوجب عليهم فعله".

وواصل: "عندما لعب ساديو ماني ضد ليفربول (مع ساوثهامبتون) سجل 3 مرات، لكنه لم يكن يسجل مع فريقه في كل جولة، حتى أنه لم يكن أساسيًا في مباراتنا وقتها".

وأتم: "هذا هو الأسلوب الذي نعمل به في ليفربول، هناك الكثير من الفرص التي سيسجل فيها اللاعبين الأهداف، دياز يحتاج إلى هدف واحد فقط لتبدأ أرقامه في الموسم الجديد".

التعليقات