تدخل الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان، من أجل تهدئة الأجواء بين زميله في النادي الباريسي، كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، بعد الأزمة التي حدثت خلال مباراة مونبيليه بالدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان كان اكتسح مونبيليه بنتيجة 5-2، أول أمس السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "حديقة الأمراء"، بالجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وكان مبابي في المباراة قد أهدر ركلة جزاء مُبكرًا، كما تم احتساب ركلة أخرى، أراد الفرنسي تسديدها، إلا أن نيمار ذهب وحصل على الكرة وقرر تسديدها بدلًا من زميله الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. "RMC" توضح سر غضب مبابي في مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

وأحدث الأمر مشكلة ليقرر لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي الباريسي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم كريستوف جاليتيه، التدخل من أجل حل الأمور حتى لا تتفاقم الأزمة.

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، قالت في تقرير لها مساء اليوم الإثنين، إن راموس تدخل عقب نهاية المباراة مباشرة من أجل إحلال السلام بين مبابي ونيمار.

وأوضحت الصحيفة أن لاعب ريال مدريد الأسبق جمع النجمين معًا في غرفة خلع الملابس لتهدئة الأمور، وأن المشاكل التي قد تنشأ لا يجب أن تؤثر على البقية.

راموس حاول تصفية الأجواء بين نيمار ومبابي، وأكد لهما أنه يجب وضع مثل هذه الأمور على جنب، والتركيز على البداية بشكل قوي في مسابقة الدوري الفرنسي ثم دوري أبطال أوروبا.

مبابي وراموس