اختتم المنتخب السعودي تحت 23 عامًا بقيادة المدرب سعد الشهري مساء اليوم الإثنين تحضيراته لمواجهة مساء الثلاثاء أمام تركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي.

وكان الأخضر تأهل لنصف النهائي بالفوز أمام المغرب بهدفين دون رد، في ثاني مواجهاته بالبطولة الإسلامية المقامة في قونية التركية، بينما فازت تركيا بهدف نظيف أمام أذربيجان.

وخاض الأخضر السعودي حصة تدريبية اليوم، اشتملت على تدريبات استشفائية وبدنية، وقام اللاعبين بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية والفنية.

اقرأ ايضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي

الأخضر

منتخب السعودية تأهل للمرة الثانية لنهائي دورة التضامن الإسلامي بعد المرة الأولى عام 2005 التي أُقيمت في المملكة، وتوج بلقبها بعد الفوز على المغرب بهدف دون رد.

ويأمل المنتخب السعودي في تحقيق اللقب الثاني له من دورة التضامن الإسلامي واللقب الثاني له عام 2022، بعد الفوز بكأس آسيا التي أُقيمت في أوزبكستان شهر يونيو الماضي.

وكان الأخضر تحت 23 عامًا فاز بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد الفوز على أوزبكستان البلد المضيف، بينما سيلعب المنتخب السعودي في النسخة الحالية من نهائي دورة التضامن الإسلامي أمام منتخب تركيا المضيف.

وتقام المباراة بين السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي يوم الثلاثاء 16 أغسطس 2022، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات