تمكن نادي التعاون السعودي من تحقيق الفوز وديًا على حساب فيستيرلو البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف، في ختام معسكر الفريق السعودي الخارجي في هولندا.

ويغيب عن صفوف التعاون الجناح المصري مصطفى فتحي بسبب منعه من مغادرة مطار القاهرة الدولي، لاشتراطات متعلقة بالخدمة العسكرية في مصر.

دخل المدرب بريكليس شاموسكا اللقاء بتشكيلة مكونة من مايلسون، سعد بالعبيد، نالدو جوميز، حسن كادش، عبد الملك العييري، أشرف المهديوي، ألفارو ميدران، فلافيو سيلفا، سميحان النابت، فهد الرشيدي، ولياندر تاوامبا.

تاوامبا

اقرأ أيضًا | منع مصطفى فتحي من مغادرة مطار القاهرة للانضمام إلى معسكر التعاون السعودي

ونجح السكري أن يسجل هدفه الأول بالدقيقة الرابعة عن طريق سميحان النابت، قبل أن يسجل فهد الرشيدي هدفين عند الدقيقتين 13 و20، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للتعاون.

وفي الشوط الثاني قلص الفريق البلجيكي النتيجة بتسجيل هدفه الوحيد في المباراة عند الدقيقة 75، وسجل ألفارو ميدران الهدف الرابع للسكري بالدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز التعاون 4-1 أمام فيستيرلو البلجيكي.

ومن المنتظر أن يستهل التعاون مشواره في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد بمواجهة الفتح، يوم 27 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.