علق حسني عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلي على الهزيمة الليلة أمام الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وقال حسني عبد ربه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "أبارك للزمالك على المكسب، والأبيض يعيش أفضل فتراته منذ سنوات فنيًا وبدنيًا، وهو فريق متكامل".

وأكمل: " دخلنا المباراة وهدفنا المكسب، لكن نحن نعاني في مركز رأس الحربة، وهذه القماشة المتواجدة في الفريق، ونحاول أن نعمل على المتواجد في حدود المعقول".

وأوضح: "الإسماعيلي قدم مباراة جيدة أمام الزمالك، ولكن اللمسة الأخيرة نعاني منها، الزمالك استفاد من ضربة الجزاء وحافظ على النتيجة، الإسماعيلي يعود للشكل المنتظر خطوة بخطوة، الفترة الماضية كنا مضغوطين بشكل قوي جدًا".

طالع | حمزة الجمل: الزمالك لم يخترق دفاعنا وخسرنا من ركلة ثابتة.. وأشكر اللاعبين

وتابع: "الإسماعيلي لا يساوي شيئا بدون جماهيره، رغم اختلافي الكبير مع يحيى الكومي ولكن لا يوجد شيء طلبته منه إلا وقام بتنفيذه".

وبسؤاله عن وجود أنباء بتقديم استقالته، أجاب:"(مفيش حاجة اسمها امشي من الإسماعيلي)، وما أريد عندما أتواجد في مكان هو النجاح وليس الفشل، ونشعر بالقلق لأنه لا توجد خطة واضحة واستراتيجية للموسم الجديد".

واستطرد: "نحتاج إلى إضافات في الفريق وألا يرحل أي لاعب، نحاول أن نحسن مركزنا في جدول الدوري، هناك كلام كثير أن بعض اللاعبين سيرحلون، وأتمنى أن لا نكرر أخطاء الماضي".

وأضاف مدير الكرة بالإسماعيلي: "نادي الإسماعيلي يجب ان يكون لديه استراتيجية واضحة للجماهير قبل بداية الموسم المقبل".

واختتم: "هناك حرب داخلية ضد المجلس الحالي، والبعض (عمل ملايين من وراء الإسماعيلي) وحاليًا يحاربوه من أجل إفشاله، السماسرة والمسؤولين السابقين في النادي هما في السبب فيما وصل له الإسماعيلي، نحتاج إلى 150 مليون جنيه لحل قضايا النادي".