أكد يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن مستقبل ثنائي الدروايش باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، مُرتبط بموقف مجلس الإدارة.

وترددت أنباء في الفترة الماضية عن اهتمام الأهلي والزمالك بضم الثنائي المذكور في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وقال يحيى الكومي في تصريحات لبرنامج "الديربي" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": "إذا وافق مجلس الإدارة على بيع باهر ومجدي سيتم مناقشة العرض صاحب الأعلى سعر من أجل رحيلهم".

وتابع: "في حال تبرع بعض محبي الإسماعيلي، سوف نحل الأزمة المالية، ولن نبيع أحد بل سنتعاقد مع صفقات، خاصةً أننا نحتاج مهاجما قويا".

وأضاف: "حتى الآن لم نستقبل عروض رسمية لرحيل باهر وعبد الرحمن مجدي من أي ناد، وما يدور فقط حديث وكلاء لاعبين، ومن يرحل عن الإسماعيلي يندم، وأين شكري نجيب الآن بعد رفض تجديده؟".

طالع أيضًا | حسني عبد ربه يرد على أنباء رحيله عن الإسماعيلي.. ويصرّح: الإدارة تتعرض لحرب

وواصل: "حمزة الجمل والجهاز الفني أدوا بشكل رائع وبعد نهاية الموسم سنجلس معهم ونرى المتطلبات وقتها، وتواصلت مع محمود الخطيب لضم لاعبين وأبدى موافقة، ثم تحدثت مع خالد بيبو ووافق على نقل لاعبين للإسماعيلي، ولكن أتحفظ على الأسماء حتى تتم الصفقات".

وأردف: "مطلوب من الإسماعيلي دفع مبلغ 100 مليون جنيه في قضايا فخر الدين بن يوسف وشيلونجو وإبراهيم حسن وغيرهم، الحل في يد محبي الاسماعيلي، وفتحنا 3 حسابات لاستقبال تبرعات من محبي الدراويش، لو 300 ألف مشجع دفع كل منهم 300 جنيه سيتم حل الأزمة".

واستطرد: "إذا لم ندفع الأموال قبل يوم 7 سبتمبر سيتم إيقاف القيد، وتلك الأزمات وجدناها عند تولي المسؤولية وقام بها المجلس السابق، ولا يريدون دفعها أو حتى الدولة، لا تريد المساهمة".

واختتم: "وكيل اللاعبين محمد شيحة أحد الأسباب في تلك الأزمة، وما زال يهاجمنا، ونحن صنعنا نتائج جيدة وارتقينا من المركز الأخير إلى المركز التاسع".