رد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على هجوم الجماهير ضده بشأن تغيير موقفه من رحيل محمد أبو جبل عن الزمالك ورمضان صبحي عن الأهلي في وقت سابق.

وكان حازم إمام انتقد أمس - في تصريحات تليفزيونية - تصرفات محمد أبو جبل الذي قررالرحيل عن الزمالك والانضمام لنادي النصر السعودي، وهي الصفقة التي لم تكتمل بشكل رسمي، وهذا ما ربطه الجميع بتصريحاته عند انتقال رمضان صبحي من الأهلي لبيراميدز.

وقال إمام خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "أنا شعرت بالضيق عندما ذهبت إلى منزلي بسبب تصريحاتي عن أبو جبل".

طالع | أبو جبل يرد على تصريحات أمير مرتضى بشأن محاولاته للعودة إلى الزمالك

وأضاف: "إذا كان يشعر بالحزن بسببي فأتمنى ألا يحزن وأعتذر له، أنا شعرت من كلامه أنه في موقف ضعف، وأنا لا أحب أن (أخد اللقطة)، أقسم بالله شعرت بالضيق مما قلته وأعتذر له".

وأوضح: "هناك من أتى بتصريحات لي عن رمضان صبحي وتصريحات عن أبو جبل، وللأسف البعض يجتزأ كلامي، قالوا على لساني إنني قلت في وقت رحيل رمضان صبحي عن الأهلي أن المادة مهمة، وقلت عكسه عن أبو جبل، أنا لم أتحدث عن الأموال اطلاقًا، أنا لم أهاجم أبو جبل عندما وقع لـ النصر السعودي، كل لاعب من حقه أن يطلب أي شيء، لأن كل لاعب أعلم بظروفه".

وأتم: "لو كنت أقصد الأموال لكنت هاجمته منذ فترة طويلة، أنا فقط تحدثت عن أنه بعد أن فشل انتقاله للنصر يريد العودة للزمالك و(الموقفين عكس بعض)".

التعليقات