أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كاسيميرو، من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وخرجت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية تتحدث عن رغبة مانشستر يونايتد في ضم البرازيلي لتدعيم صفوف الفريق الأول بطلب من المدرب، إريك تين هاج، مع وجود أزمة في مركز الوسط الدفاعي لانخفاض مستوى فريد وسكوت ميتكوميناي.

كاسيميرو هو أحد الأسماء المطروحة على طاولة مانشستر يونايتد خاصة مع صعوبة إتمام صفقة لاعب وسط يوفنتوس، أدريان رابيو، بسبب مطالبه المادية.

اقرأ أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني في الدوري

اريك تين هاج

ينوي مانشستر يونايتد تقديم عرض لصالح ريال مدريد لضم كاسيميرو مقابل 60 مليون يورو، ولكن مع ذلك، البرازيلي لا يرغب في الرحيل عن الملكي بصرف النظر عن قبول النادي الإسباني من عدمه لسماع العروض.

ما يجعل كاسيميرو لا يرغب في ترك ريال مدريد لصالح مانشستر يونايتد هو معاناة الأخير على المستوى الرياضي ومشاركته في بطولة الدوري الأوروبي وهو نفس السبب الذي عرقل مفاوضات لاعب برشلونة، فرينكي دي يونج.

كاسيميرو هو أحد قادة ريال مدريد ومن أهم اللاعبين في صفوف المدرب، كارلو أنشيلوتي، بالإضافة إلى أن عقده الحالي مستمر حتى يونيو 2025.

التعليقات