رحل مهاجم منتخب مصر الأول مصطفى محمد، من تركيا على سبيل الإعارة قبل أسابيع من جالطة سراي إلى نانت في الدوري الفرنسي ولكن ما زال اسمه يتردد في الصحافة التركية بقوة.

انتقل مصطفى محمد مقابل 250 ألف يورو إلى نانت على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار أحقية الشراء مع نهاية الفترة بمقابل 5 ملايين يورو و750 ألف يورو.

ولكن في تركيا، ما يزال اسم مصطفى محمد يتردد وتلك المرة مقترنًا بحادث سير قوي تسببت فيه سيارته التي تبلغ قيمتها مليوني ليرة تركية استخدمها صديقه عمرو البوشي.

اقرأ أيضًا.. كلوب: نونيز خذل لاعبي ليفربول وما فعله كان ضربة قاضية لنا

موقع الحادث

وقع الحادث في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت "القاهرة" في مدينة "شيشلي"، يوم أمس الثلاثاء، استخدم البوشي سيارة مصطفى محمد ولكن كانت سرعة السيارة عالية جدًا ولم يستطع التحكم بها عندما أصبحت إشارة المرور حمراء فاصطدم بشخص عجوز يبلغ من العمر 63 عامًا.

الشخص يدعى خيري الدين قرقماز كان يعبر الطريق من معبر المشاة في ذلك الوقت، لكن سرعة البوشي بسيارة مصطفى محمد أدت لاصطدام وعانى قرقماز من جروح خطيرة.

بعد الحادث، تم إرسال فريق من الصحة والشرطة إلى مكان الحادث عند الإبلاغ، نُقل قرقماز إلى المستشفى بجروح خطيرة وعالجوه، لكن اتضح أن هذا الشخص كان يعاني من إصابة بنزيف في المخ وسيتم خضوعه لمزيد من الفحوصات اليوم الأربعاء.

وقامت فرق الشرطة بإجراء تحقيق حول الحادث وكتبت تقريرًا عنها، وتم الإفراج عن البوشي بعد الإدلاء بأقواله أمام مكتب النيابة العامة، وُعلم أن السيارة في النهاية لصاحبها لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، مصطفى محمد.