أوقف نادي برشلونة عملية رحيل مُهاجمه الهولندي ممفيس ديباي، رغم وجود اتفاق بشأن الموافقة على انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في نافذة الانتقالات الصيفية.

برشلونة أبلغ ديباي برغبته في الاستغناء عن خدماته، بعد التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي وتواجد أوباميانج وأنسو فاتي، فضلًا عن ضم رافينها وتجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس توصل إلى اتفاق مع ديباي بالفعل حول الشروط الشخصية للصفقة.

وذكرت الصحيفة أن ديباي طلب من برشلونة السماح له بالرحيل إلى يوفنتوس بالمجان، ولكن برشلونة لم يوافق على ذلك إذ يريد الحصول على أموال من عملية بيعه.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي يتسبب بأزمة لـ أوباميانج في برشلونة

وتواصل وكيل اللاعب مع إدارة برشلونة أيضًا لإنهاء العقد بالتراضي مع دفع إدارة النادي الكتالوني ما تبقي في عقده حيث يحق له الحصول على ثلاثة ملايين يورو إلا أن إدارة البلوجرانا رفضت أيضًا.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة لا يريد أن يتحمل أي تكاليف في صفقة ديباي، وربما يوافق النادي على رحيله بالمجان ولكن مقابل عدم مطالبة الهولندي بالجزء المُتبقي من راتبه، أو يقدم يوفنتوس عرضًا لشرائه وهو ما يريد النادي الإيطالي فعله أيضًا.

ديباي لديه اتفاق بالتوقيع لمدة عامين مع يوفنتوس، مع راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون ونصف يورو أخرى كمكافأة.