أكد علاء عبد العادل المدير الفني لنادي إيسترن كومباني، أن نقطة التعادل مع الأهلي ليست كافية لحسم البقاء في الدوري هذا الموسم.

الأهلي تعادل مع إيسترن كومباني سلبيًا دون أهداف، في إطار منافسات الجولة 31 من عمر بطولة الدوري المصري.

طالع | ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الأهلي مع إيسترن كومباني

وقال عبد العال خلال تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "نقطة جيدة أمام الأهلي في مشوارنا الصعب، هذه النقطة ليست هي التي ستحسم البقاء في الدوري، ولكنها أفضل من لا شيء، والمباريات الثلاثة القادمة صعبة ولن يتعاطف معنا أي فريق، ولكن اليوم بتعادلنا مع الأهلي جعلنا الزمالك يقترب بقوة نحو حصد الدوري".

وتابع: "بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين، وشعرت أنهم (متكهربين)، وهناك عدم تمركز وكنا نعطي فرصة للأهلي أن يضعنا تحت ضغط وقمنا بتصحيح هذه الأخطاء، وأتيحت لنا فرصتين في الشوط الأول كان من الممكن أن نسجلهم، وهناك فرصة محققة لميهوب في الشوط الثاني".

وأضاف: "الذي يقول إن الأهلي ليس في مستواه هذا غير صحيح، الأهلي فاز على الاتحاد السكندري والمصري والمقاصة وحقق المكسب آخر 3 مباريات، واللاعبون الصغار يريدون أن يثبتوا أنفسهم، وكانوا لديهم داوفع ويلعبون باسمه وتاريخه".

وأكمل: "حصلنا على نقطة من الأهلي نستحقها، استطعنا التعامل مع المباراة بشكل جيد، وأهنيء عمرو حسام حارس فريقي على أدائه في المباراة وتصديه لأكثر من كرة".

واختتم: "الحكم أدى مباراة جيدة ولكن طالما هناك تقنية فيديو عليك أن ترى الهجمة من بدايتها، ويرى هل هناك خطأ لصالحنا من البداية قبل الطرد الذي حصلنا عليه، بالإضافة للأخطاء التي احتسبها للأهلي في وسط الملعب والتي كانت تُعطي المارد الأحمر الأفضلية.