علق علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني على تعادله مساء أمس مع الأهلي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال علاء عبد العال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ETC": "علي لطفي صنع تصديًا تاريخيًا منعنا من تحقيق الانتصار وكانت الأمور ستكون صعبة جدًا على الأهلي، وطمعت في المباراة في الشوط الثاني ودفعت بأحمد تمساح وعدد من اللاعبين الهجوميين".

وتابع: "البطاقة الحمراء التي تلقاها المدافع أثرت على الفريق وأيضا على رغبتنا في الزيادة هجوميًا، والأهلي مع سواريش تكتيكيًا فريق جيد جدًا، وهو مدرب معذور في الظروف التي درب بها النادي".

وأكمل: "الأهلي الذي واجهنا في مباراة الأمس، يفتقد عددًا كبيرًا جدًا من اللاعبين الأساسيين، وفي الخط الهجومي انعدمت الخبرات باستثناء تواجد حسام حسن".

طالع | علاء عبد العال: جعلنا الزمالك يقترب من حصد الدوري بتعادلنا مع الأهلي.. وأهنىء لاعب إيسترن على أدائه

وأردف: "زياد طارق يحتاج إلى تقديم مجهود أكبر داخل الملعب لأنه حصل على فرصة يحتاجها اللاعبون الكبار في الأحمر، ولكنه لاعب لديه موهبة رائعة".

واختتم: "نحتاج إلى 5 نقاط من أجل البقاء في الدوري المصري، أتمنى أن يحقق الزمالك بطولة الدوري مبكرًا لأن ذلك سيساعدنا إلى حد ما في مبارياتنا المقبلة أمام الزمالك وبيراميدز".