فاز المصري البورسعيدي على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة ديربي القناة على أرضية ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري.

طالع أيضًا.. محامي معين الشعباني: المصري مهدد بإيقاف القيد 3 فترات إذا لم ينفذ حكم فيفا

وبدأ المصري مسيطرًا على مجريات المباراة، وحرمه القائم الأيمن لمرمى الإسماعيلي من تسجيل هدف التقدم إثر خطأ دفاعي في تشتيت الكرة من التقدم في الدقيقة 12 من عمر المباراة، حينما أرسل التونسي إلياس الجلاصي عرضية من ركلة ركنية كاد أحد مدافعي الدراويش يسكنها في مرماه بالخطأ.

وأشهر إبراهيم نور الدين حكم المباراة البطاقة الحمراء لمدافع الإسماعيلي محمد هاشم، بسبب تدخل عنيف على مهاجم المصري أوستن أموتو في الدقيقة 14 من الشوط الأول.

واعترض لاعبو الإسماعيلي على قرار إبراهيم نور الدين بطرد محمد هاشم، ليوجه الحكم البطاقة الصفراء للاعب الوسط محمد مخلوف من أجل احتواء الموقف.

واستطاع إلياس الجلاصي لاعب المصري في الدقيقة 17 أن يسجل هدف التقدم للفريق البورسعيدي، بتسديدة أرضية قوية من الضربة الحرة المباشرة، على يسار محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 19، قرر حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي الدفع بالمدافع باهر المحمدي على حساب محمد مخلوف.

وحصل باهر المحمدي على بطاقة صفراء بعد مشاركته في المباراة بـ3 دقائق، بسبب تدخل قوي على محمد جريندو لاعب المصري أمام منطقة جزاء الإسماعيلي.

ونجح الجلاصي في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من الضربة الحرة المباشرة في الدقيقة 24، بتسديدة على يمين حارس مرمى الإسماعيلي.

وتعرض باهر المحمدي للإصابة في الدقيقة 30 من عمر المباراة، ليقرر الجهاز الفني للإسماعيلي استبداله والدفع باللاعب محمود عبد العاطي على حسابه.

وأحرز حسن علي لاعب المصري الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعد انفراده بالمرمى، إثر تلقيه تمريرة بينية طويلة من زميله ايزي ايميكا.

وحصل إسلام أبو سليمة مدافع المصري على بطاقة صفراء في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني بسبب إعاقته للاعب الإسماعيلي محمد بيومي.

ونجح عمرو مرعي مهاجم المصري في إحراز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 59، بتسديدة رأسية بعد تلقيه عرضية متقنة أرسلها إيزي ايميكا.

واستطاع خالد النبريصي لاعب الإسماعيلي الذي شارك بدلًا من أحمد مصطفى في الدقيقة 65، أن يسجل الهدف الوحيد لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة أرضية من الجبهة اليمنى من زميله محمد عادل في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وارتقى المصري للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، متساويًا به مع الإسماعيلي الذي تراجع للمرتبة التاسعة.

أهداف مباراة المصري والإسماعيلي (4-1) في الدوري