تسبب لاعب الوسط المصري طارق حامد في غضب جماهير اتحاد جدة من رئيس النادي الحالي أنمار الحائلي.

وكان الحائلي زف خبرا سارا لعشاق العميد أكد من خلاله رفع عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين عقب إنهاء القضايا المرفوعة على النادي في فيفا.

وبات يحق للاتحاد قيد الصفقات الجديدة والتي من بينها طارق حامد القادم من صفوف الزمالك المصري في صفقة انتقال مجانية.

وبحسب صحيفة "المواطن" السعودية فإن جماهير اتحاد جدة غاضبة من رئيس ناديها أنمار الحائلي بسبب التعاقد مع طارق حامد ونيته قيد اللاعب في كشوفات النادي للموسم الجديد.

اقرأ أيضا..رئيس اتحاد جدة لمشجع: "تعالى امسك النادي"

وأصبح طارق حامد ضمن قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في السعودية في الساعات الماضية حيث أكدت الجماهير أن الإدارة الحالية هي السبب في الديون بسبب الصفقات التي تستقدمها ولا تقدم الإضافة الفنية المطلوبة.

وتطالب جماهير اتحاد جدة إدارة النادي بالتعاقد مع لاعب وسط دفاعي أجنبي بدلا من طارق حامد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد تمكن في الصيف الجاري من ضم المصري طارق حامد في صفقة انتقال مجانية، بجانب التعاقد مع زكريا هوساوي وهيلدر كوستا وأحمد شراحيلي.

وكان الاتحاد خاض معسكر في النمسا في الصيف الحالي تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو بهدف تحضير اللاعبين للموسم الجديد، وحقق الفريق الفوز وديًا أمام لوزيرن السويسري بهدف دون رد، كما فاز بنتيجة 4-3 أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، ثم تعادل أمام الوحدة الإماراتي بهدف لمثله.

ويستهل الفريق الجداوي مشواره في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمواجهة العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يوم 26 أغسطس.